الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 26.. نجاح منسي ورجاله في الثأر من الإرهابيين

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 10:40 م

عرضت فضائية “ON E”، الحلقة السادسة عشر من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، شهيد معركة كمين البرث عام 2017.

وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث، فبدأت على مشاهد وصول منسي ورجاله إلى مربع كمين البرث جنوب رفح، وبدأو يعتادون على المكان ويأسسون حياتهم هناك، وجمعتهم الكثير من المواقف الإنسانية.

ويشهد الجزء الثاني من الحلقة، مداهمة منسي ورجاله، إلى مقر الإرهابيين (سلمي المحاسنة- أبو سعد الجنوبي)، واستطاع قوات الصاعقة القضاء على عدد كبير منهم دون خسائر، والرجوع مرة أخرى كتيبتهم.

مسلسل الاختيار الحلقة 25.. وصول منسي ورجاله إلى مربع البرث جنوب رفح (فيديو)

الاختيار يتحدث عن الخيانة والوفاء، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

والعمل بطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد، ومحمد إمام.

تابع مواقعنا