الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 25.. منع زياد ملك من الارتباط.. ودياب يرفض طلاق هبة مجدي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 04:15 م

شهدت أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل فرصة تانية، العديد من الأحداث المشوقة، خاصة في ظل تعدد الخطوط الدرامية، والصراعات التي بدأت تتصاعد بين كل شخصيات المسلسل سواء زيادة الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد مجدي، وملك الشخصية التي تقدمها الفنانة ياسمين صبري، وسامح الشخصية التي يقدمها الفنان إدوار، وصافي الشخصية التي تقدمها هبة عبد الغني، وزوجته الشخصية التي تقدمها الفنانة ابتهال الصريطي.

ملخص مسلسل فرصة تانية الحلقة 25

 

 بدأت أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل “فرصة ثانية” للنجمة ياسمين صبري بأحداث مشوقة، حيث يحاول والد ملك في إيجاد حل حول عودة علاقة الحب بين ملك – ياسمين صبري – و زياد – أحمد مجدي – و يفكر في طريقة تقربهم من بعض مرة أخرى ويقوم بالتفكير إلي خطة.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

كما يتضح سامح – إدوارد – حقيقة زوجته في عدم إنجابها إلي أطفال بسبب تناولها بعد الأدوية التي تؤدي إلي موانع الحمل من سامح، حيث كشفت أيضاً التحاليل أن ليست مشكلة في سامح بل العائق بجانب زوجته في عدم إنجابها أطفال.

ويستمر مدحت – دياب – في ملاحقة مريم زوجته -هبه مجدي- بسبب حبه الشديد له، من ثم يطلب والد مدحت منه أن يترك مريم في حالها لأنها أصبحت تكرهه وتطلب الطلاق لأنها غير قادرة على البقاء معك، وسوف تطلب مستحقاتها منك في جلسة الطلاق. 

وعلى صعيد آخر، يوافق والد زياد على سفر زياد إلي بلاد خارج مصر كي يغير جو و ينسى ما حدث له خلال الفترة الماضية، ولكن والده يخبره بأن ملك تقدم إلي خطبتها شخص ويعجب والدها ويرها أنه مناسب، ذلك الحديث أثار غضب زياد كثيراً. 

ويواجه سامح زوجته بحقيقتها ولكن بطريقة غير مباشرة، فقال له أن أكثر شئ يكره في حياته الكذب، و من ثم تتوتر زوجته من طريقة أسلوب حديثه معها وتشك أنه عرف شيئاً ويحاول الاخفاء عليها. 

وتنتهى الحلقة ، بمنع زياد قرار ملك في خطوبة لشخص أخرى غيره، ومن ثم تسافر ملك إلي شرم الشيخ لوحدها من غير والدها كي تنقذ ما تبقى من حياتها وتعيش في سلام بدون مشاكل. 

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

وتدور أحداث مسلسل” فرصة تانية “في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين صبري كل من أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، عمر الشناوى، محمود البزاوى وآخرون والعمل من تأليف محمد سيد بشير وقيادة اخراجية مرقس عادل،

مسلسل فرصة تانية الحلقة 23.. دياب يطلب المساعدة من ياسمين صبري وأحمد مجدي يهاجر (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 22.. أحمد مجدي يرفض العودة إلى ياسمين صبري مرة أخرى (صور)

تابع مواقعنا