الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب محافظ الدقهلية يطلع وزير التنمية على آخر التطورات

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 02:20 م

أجري اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بعد ظهر اليوم اتصالا هاتفيا بـهيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، وذلك فى إطار متابعته واهتمامه بتنفيذ الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة وصحة العاملين بديوان عام المحافظة.

وقد اطلع نائب المحافظ وزير التنمية المحلية على تطورات الوضع داخل الديوان العام، وما يتم اتخاذه من إجراءات منذ صباح اليوم حيث تم إجراء تعقيم وتطهير شامل لجميع الادارات والحجرات والمكاتب الرئيسية بديوان عام المحافظة.

خالط وزير في الحكومة ولاعب دولي.. تفاصيل إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا (صور)

وقال نائب المحافظ، إنه تقرر اتخاذ عدد من القرارات المهمة فى هذا الشأن تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتشمل هذه القرارات عدم دخول المواطنين الى الديوان العام خلال تلك الفترة الا فى أضيق الحدود، هذا بالإضافة إلى التزام جميع العاملين المتواجدين بالمكاتب بارتداء الكمامة، مع تقليل أعداد الموظفين إلى درجة كبيرة.

وفى ذات السياق قال نائب المحافظ إنه تم استدعاء فريق الطب الوقائى بمديرية الصحة بالمحافظة، وذلك لإجراء التحاليل اللازمة لما يقرب من مائة فرد من العاملين بديوان عام المحافظة والاطمئنان عليهم.

وأضاف نائب المحافظ، أنه تم حصر عدد آخر من العاملين وإعداد كشوفات بأسمائهم وأرقام تليفوناتهم ليكون فريق الطب الوقائى على تواصل مستمر معهم والتعرف على حالتهم أولا بأول.

وأكد نائب المحافظ، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات المشار إليها بالتنسيق والتعاون مع سعد الفرماوى السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد، والدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وقد نقل نائب المحافظ إلى القيادات والعاملين بالمحافظة تحيات اللواء وزير التنمية المحلية واهتمامه البالغ بمتابعة الأوضاع أولا بأول داخل محافظة الدقهلية.

أول تعليق من محافظ الدقهلية بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا: “قابلت وزير الري الصبح”

تابع مواقعنا