الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد يكشف سبب حذف مشهد دفن صديقة شقيق محمد رمضان في مسلسل البرنس (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 05:02 م

نشر الفنان أحمد سعد، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فيديو محذوف من الحلقة الـ25 من مسلسل البرنس، بطولة النجم محمد رمضان، والذي يتم عرضه خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، وهو مشهد لحظة دفن صديقة رضوان البرنس الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان لصديقة شقيقة عادل الشخصية التي يقدمها الفنان الشاب أحمد داش، ويقوم فيه سعد بالغناء، ويحظر فيها من خطر سموم المخدرات، ونهاية هذا الطريق.

وكشف سعد، عبرحسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، عن سبب حذف هذا المقطع من الحلقة الـ 25 من مسلسل البرنس، قائلا:”المشهد كان المفروض يبقي امبارح بس انحذف عشان النكد زياده”.

أحمد سعد يعلق على سبب حذف مشهد دفن صديقة شقيق محمد رمضان في البرنس
أحمد سعد يعلق على سبب حذف مشهد دفن صديقة شقيق محمد رمضان في البرنس

وشهدت الحلقة الـ25 من مسلسل البرنس، العديد من الأحداث المشوقة أبرزها، هو اتصال عادل بشقيقة رضوان البرنس، بعدما علم بوفاة صديقته في منزلة بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وبالفعل اتصل برضوان- محمد رمضان، وقام رضوان بدفن جثة صديقة ولكن تم حذف المشهد ولم يتم عرضه خلال حلقة الـ25 من المسلسل.

والعمل بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

 مسلسل “البرنس” تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم.

مواعيد عرض الحلقة 26 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان على قناة mbc في رمضان 2020

مسلسل البرنس الحلقة 25.. وفاة صديقة أحمد داش بسبب المخدرات

تابع مواقعنا