• بحث عن
  • أحمد التهامي يفاجئ الجمهور برغبته المشاركة في الاختيار بقصة خالد مغربي: “حاولت بس للأسف” (صورة)

    منى محمد

    أعرب الفنان أحمد التهامي، عن رغبته في تجسيد دور البطل خالد مغربي الشهير بـ”دبابة”، وهو أحد الأبطال الذي رصد قصة حياتهم مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة، ويُعرض خلال الموسم الرمضاني الجاري.

    ونشر التهامي بوست عبر حساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ليوضح للجمهور أنه كان يتمنى تجسيد قصة استشهاد مغربي، وما دفعه لنشر هذا المنشور هو تساؤلات الجمهور عن سبب عدم لعبه دور هذا الشهيد، بسبب المواصفات الشكلية التي تجمع بينهما، من حيث الطول والهيئة.

    وفاجأ التهامي جمهوره أن هناك صلة قرابة تجمعه بالشهيد البطل، وهذا له الدور في الشبه الذي يجمع بينهما، بل وأنه حاول إقناع القائمين على المسلسل بتجسيد هذا الدور خصيصًا، ولكن محاولاته لم تفلح، وكتب في منشوره: “حقيقي البطل الشهيد خالد مغربي (دبابة) رحمة الله عليه قريبي ويشرفني إن شبهه كمان.. حاولت بس للأسف”.

    أحمد التهامي عن خالد مغربي
    أحمد التهامي عن خالد مغربي

    وجسد دور خالد مغربي الفنان محمد حمدي، ليعرض المسلسل قصة حياة هذا البطل الذي مات فداءً للوطن، وهذا إلى جانب العديد من قصص الشهداء الذين عملو على محاربة الإرهاب حتى اللحظة الأخيرة في حياتهم، وخصص المسلسل قصة الشيهد البطل أحمد المنسي، ليعرض جوانب شخصيته الإنسانية وليس فقط المهنية.

    ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أمير كرارة، إسلام حافظ، إسلام جمال، سارة عادل، مها نصار، ضياء عبد الخالق، أحمد العوضي، كما يضم المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، ومنهم آسر ياسين، إياد نصار، محمد إمام، أحمد خالد صالح، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

    أحمد السقا ضيف الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار مع أمير كرارة

    كريم فهمي: “دقني منعتني من المشاركة في مسلسل الاختيار” (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق