• بحث عن
  • أحمد كرارة ينتهي من تصوير مسلسل “القمر آخر الدنيا” بطولة بشرى (صورة)

    عهد هاني

    أعلن الفنان أحمد كرارة انتهاء تصويره مسلسله الجديد “القمر آخر الدنيا” بطولة الفنانة بشرى وسميرة عبد العزيز، والذي يعرض حاليًا ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي.

    ونشر “كرارة” صورة له من داخل سيارته عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله خلصت تصوير، ويارب اللي جي يبقي أحسن، وكل سنة وأنتم طيبين”.

    منشور أحمد كرارة
    منشور أحمد كرارة

    “القمر آخر الدنيا” يضم العديد من الفنانين منهم بشرى، سميرة عبد العزيز، مؤمن نور، أحمد كرارة، عمرو عابد، مادلين طبر، هشام إسماعيل، ثراء جبيل، هدى الاتربي، أميرة نايف، ساندي علي، أحمد إمام، وهو من تأليف ثناء هاشم، وتحت قيادة المخرج تامر حمزة.

    وتدور أحداث المسلسل حول عائلة دلال وهي شخصية الفنانة بشرى التي تعود من الخارج مع زوجها خالد وتفاجيء باختفاء والدتها كريمة وهي الفنانة سميرة عبد العزيز، وتبدأ في البحث عنها ومعها شقيقها جلال وأحمد.

    وشارك أحمد كرارة مؤخرًا في الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات” وهو في ذلك الجزء بطلاته هن أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، ويظهر “كرارة” خلال أحداث الملسلسل بشخصية أيمن الجيار الذي يحب السباق بالعربيات ومهووس بذلك المجال ويتلقي بعائشة (هاجر أحمد) ويدخلان في قصة حبن، ومن المقرر إنشاء جزء خامس بنفس الأبطال بعد عيد الفطر المبارك.

    أحمد كرارة: نجاح “حكايات بنات 4” فاق التوقعات.. ولم نبدأ تصوير الجزء الخامس

    أحمد كرارة: نصارع الزمن لعرض “القمر آخر الدنيا” في رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق