• بحث عن
  • إغلاق المبنى الإداري بعد إصابة رئيس جامعة الفيوم بكورونا

    أعلن الدكتور عماد عبد السلام، المستشار الإعلامي لجامعة الفيوم، إغلاق المبنى الإداري للجامعة، بعد إصابة الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس الجامعة، بفيروس كورونا  “covid-19″، مشيرًا إلى أنه تقرر منح موظفي المبنى إجازة، وذلك بغرض العزل المنزلي اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

    وأكد عبد السلام، في بيان له، أنه قد تم سحب عينات لكل المرافقين والمخالطين لرئيس الجامعة من الموظفين والعمال، وكذلك من سائقه الخاص، ولم تظهر نتيجة فحصهم بعد لتؤكد إصابتهم من عدمها.

    عزل رئيس جامعة الفيوم للاشتباه فى إصابته بكورونا.. والجامعة: نتيجة تحليله بعد ساعات

    والجدير بالذكر أن رئيس الجامعة، كان قد حضر اجتماع مجلس كلية الهندسة بمقر الكلية في حي “المشتل” بالفيوم، يوم الأربعاء الماضي الموافق (13) من شهر مايو 2020، وقد تأكدت إصابته أمس الثلاثاء الموافق (19) من شهر مايو 2020.

    وكان من بين الحاضرين في هذا الاجتماع الدكتور جلال السعيد وزير النقل ومحافظ الفيوم الأسبق، ورئيس جامعة الفيوم الأسبق، والدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة، والدكتور شريف العطار القائم بأعمال عميد كلية الهندسة بالفيوم، والدكتورة منى حسن سليمان رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة، والعديد من أعضاء هيئة التدريس، وبعض العاملين والإداريين بكلية الهندسة.

    “القاهرة 24” تتبع خيط القصة.. كيف نقلَ شابٌ واحد فيروس كورونا إلى 3 قرى بالفيوم؟ (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق