الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 20/مايو/2020 - 06:51 م

أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم الأربعاء، يأتي على رأسها على إعلان وزارة الصحة آخر إحصائيات الفيروس في مصر، حيث تم تسجيل 745 حالة إصابة جديدة، وهو أعلى رقم يومي يُسجل في مصر منذ ظهور الفيروس.

أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم.. آخر الإحصائيات

آخر إحصائيات فيروس كورونا في مصر اليوم شهدت ارتفاع عدد حالات الإصابة بالفيروس 14229 حالة بعد تسجيل 745 حالة جديدة اليوم، ويشمل الرقم الإجمالي حالات الوفاة وحالات الشفاء والتي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا.

فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 680 حالة وفاة بعد تسجيل 21 حالة وفاة جديدة اليوم.

وفيما يخص حالات الشفاء من فيروس كورونا في مصر اليوم فقد سُجل شفاء 252 حالة اليوم، ليرتفع عدد عدد حالات الشفاء منذ ظهور فيروس كورونا في مصر إلى 3994 حالة خرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، كما رتفع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية ليصبح 4584 حالة، ويشمل هذا الرقم المتعافين.

أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم.. إصابة زوجة محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل يومين، إصابة زوجته بعدما خرجت نتائج التحليل لها إيجابية بسبب مخالطتها له.

وأوضح المحافظ أن وزارة الصحة أرسلت فريق الترصد الوبائي لمنزله بالقاهرة عقب اكتشاف إصابته لأخذ مسحات من المخالطين له من أسرته، وخرجت النتائج سلبية لـ3 حالات وإيجابية في واحدة وهي لزوجته التي تعمل طبيبة أسنان.

رقم قياسي جديد.. عدد حالات كورونا في مصر اليوم الأربعاء 20-5-2020

وذكر المحافظ أنه سيتم نقل زوجته إلى العزل معه في استراحة المحافظ بالمنصورة.

أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم .. وزير الري يعزل نفسه

وأعلن وزير الموارد المائية والري محمد عبدالعاطي، عزل نفسه لمدة 14 يومًا هي مدة حضانة الفيروس، وذلك بعد مخالطته محافظ الدقهلية قبل إعلان إصابته.

وكان محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، قد اجتمع مع وزير الموارد المائية والري، صباح اليوم الذي أعلنت فيه إصابته بفيروس كورونا.

وقال الوزير إنه سيلتزم العزل المنزلي لمدة 14 يومًا كإجراء وقائي.

تابع مواقعنا