• بحث عن
  • تعرف على رابط حجز البرنامج الرقمي لترقيات المعلمين 2020

    يبدأ حجز البرنامج الرقمي لترقيات المعلمين 2020 من غد الخميس 21 مايو، بعد أن وافق وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، على إنشاء منصة إلكترونية للتعليم عن بعد لجميع المعلمين والمعلمات المرشحين للترقي في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وسيتم توفير رابط مباشر للدخول على المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد لجميع المعلمين في سهولة ويسر.

     

    وطالبت وزارة التربية والتعليم، جميع المعلمين المرشحين للترقي ضرورة الإسراع بالدخول إلى المنصة وحجز موعد لإجراء الاختبار إلكترونيًا.

     

    حجز البرنامج الرقمي لترقيات المعلمين 2020

     

    وأكد الوزير، أنه حرصًا على سلامة المعلمين ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف محافظات الجمهورية، فقد تم إنشاء عملية التعليم عن بعد الخاصة بترقيات المعلمين كخطوة بديلة عن دورات الترقي التي كانت تعقد للمعلمين في مختلف المحافظات.

     

    وأكد رضا حجازي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدليل الواضح على جدية الوزارة في التحول الرقمي جاء في صورة اتخاذ كافة المعايير والتدابير التي تضمن وصول جميع المعلومات اللآزمة إلى جميع المعلمين المرشحين للترقي 2020.

     

    وقالت الأكاديمية المهنية للمعلمين، إن موعد بداية التدريب سيبدأ في 15 يونيو 2020 وسيستمر حتى انتهاء مواعيد الحجز المتاحة مؤكدة انه خلال ساعات سيتمكن المعلمين المرشحين للترقية لعام 2019- 2020، من تنفيذ خطوات التسجيل وفتح الموعد حيث تتم عمليات التدريب عن بعد.

     

    وأوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه يجب قراءة الإرشادات عند بدء الدخول على منصة التدريب عن بعد، حيث إن تلك الإرشادات توجه المعلم إلى الاستخدام الأمثل للمنصة منوهة إلى أهمية الالتزام بميعاد الحجز.

     

    وفى حالة عدم تمكن المعلم من الحجز فى الميعاد المقرر بالجدول يستطيع أن يقوم بالحجز بداية من يوم 2 يونيو 2020

     

    رابط حجز البرنامج الرقمي لترقيات المعلمين 2020

     

    يمكن زيارة رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين http://pat.edu.eg/platfo علمًا بأن برنامج التدريب ينقسم إلى فئتين: معلم ومعلم أول والفئة الثانية معلم أول ومعلم خبير، حتى يتم تحقيق الهدف وهو تقديم دعم مستدام لأعضاء هيئة التعليم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق