• بحث عن
  • حاتم دويدار رئيسًا تنفيذيًا لمجموعة اتصالات خلفًا لصالح العبدولي

    أعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات، تعيين حاتم دويدار رئيساً تنفيذياً بالإنابة، وذلك بعد أن كشفت عن استقالة صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي السابق لأسباب شخصية.

    وأشارت المجموعة في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن حاتم دويدار انضم إليها في سبتمبر 2015 ليشغل منصب رئيس عملياتها، وتم تعيينه في 2016 في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية.

    وأضافت في بيان لسوق أبوظبي المالي أن عيسى محمد غانم السويدي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، تقدم باستقالته من عضوية ورئاسة مجلس إدارة المجموعة لأسباب شخصية.

    وكانت المجموعة قد اعلنت في نوفمبر الماضي أن جهاز الإمارات للاستثمار بصفته مساهم الحكومة، قام بتعيين عبيد حميد الطاير، رئيساً لمجلس إدارة المجموعة.

    ووفقاً لبيانات موقع سوق أبوظبي المالي في ذات التاريخ، فإن مجلس إدارة المجموعة يضم “عبيد حميد الطاير” رئيساً جديد للمجموعة، وتشير البيانات إلى أن عيسى عبدالفتاح كاظم يتقلد منصب نائب رئيس مجلس الإدارة

    وقبل انضمام دويدار لمجموعة اتصالات، شغل منصب رئيس مجلس إدارة فودافون مصر، وكبير المستشارين لمجموعة فودافون. وانضم دويدار إلى شركة فودافون مصر عام 1999 حيث شغل منصب مدير عام قطاع التسويق، ثم تم اختياره رئيساً تنفيذيا لفودافون مصر من عام 2004 وحتى 2014.

    ويشغل دويدار عضوية مجلس إدارة اتصالات المغرب وشركة الاتصالات الباكستانية المحدودة ويوفون واتصالات مصر، وقد حصل على درجة البكالوريوس في الاتصالات والهندسة الإلكترونية من جامعة القاهرة ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق