الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تتصدر استفتاءات المواقع والسوشيال ميديا قبل ساعات من إغلاق التصويت

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:40 م

بخطوات واثقة ومدروسة نجحت النجمة دينا الشربيني في أن تصنع لنفسها اسما بارزًا، في دراما رمضان في الأعوام الأخيرة، وأثبتت جدارتها كممثلة متميزة، وأصبحت تخطو خطوات واسعة نحو النجومية من خلال أعمال مميزة، في ظل مارثون دراما رمضان 2020، والذي له طابع خاص واهتمام الملايين في مصر والعالم العربي.

وتتصدر النجمة دينا الشربيني بمسلسلها لعبة النسيان، نتائج التصويت بجميع الاستفتاءات الفنية التي تُجريها المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي قبيل ساعات من إغلاق التصويت.

وتصدرت صاحبة لقب “الموهوبة” التريند منذ بداية عرض مسلسلها على مدار شهر رمضان وحتى الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان، واستطاعت أن تثير حالة خاصة جدًا من الإبداع بقدرات تمثيلية رائعة في هذا العمل الدرامي الإنساني وسط هذا العدد الكبير من المسلسلات التي تتنافس في دراما رمضان العام الحالي.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كما تصدر مسلسلها لعبة النسيان محركات البحث خلال شهر رمضان، وتريند تويتر، وأشعل المسلسل السباق الرمضاني خلال الأسابيع الماضية باعتلائه قائمة الأكثر بحثًا على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، كما حصد المسلسل على العديد من الآراء الإيجابية على موقع تويتر، وتصدرت معظم حلقات شهر رمضان.

وما تزال النجمة دينا الشربينى تحلق في سماء الإبداع بأداء راقي ومتميز يدعمها للعام الثاني على التوالي لتكون في صدارة نجمات جيلها من خلال مسلسل لعبة النسيان، وبما تمتلكه من أدواتها وقدراتها على التحكم في صوتها وإيماءاتها وأداءها المهني والذي لم يكن مفتعلاً طوال حلقات المسلسل.

دينا الشربيني من مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني من مسلسل لعبة النسيان

وينتمي مسلسل لعبة النسيان لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

“لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج “iProductions”.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

“فركش” تصوير مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني (صور)

دينا الشربيني و”لعبة النسيان” يكتسحان استفتاء كأس راديو “إنيرجي” للدراما

تابع مواقعنا