• بحث عن
  • ظهير النجم الساحلي على أعتاب الزمالك

    سارة صبرا

    ذكرت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، بأن وجدي كشريدة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي معروض على نادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وقال موقع “تونس الرقمية” وفقا لمصادره: “إن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض وجدي كشريدة ظهير أيمن النجم الساحلي على إدارة الكرة بالنادى الأبيض لضمه بداية من الموسم الجديد”.

    وتابع الموقع التونسي: “توجد رغبة أيضا من نادي نادي ميتز الفرنسي في ضم كشريدة الذي ينتهي تعاقده مع النجم الساحلي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا”.

    هل يتعاقد الأهلي مع وجدي كشريدة لخلافة أحمد فتحي؟ مصدر يجيب

    وواصل: “أن أحد الوكلاء طرح اسم اللاعب بقوة على إدارة الكرة بنادي الزمالك من أجل ضمه لتعزيز الجهة اليمنى في الموسم المقبل التي تبحث الإدارة البيضاء بالاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، دعمها في الموسم القادم حيث تم ترشيح عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية من الدوري المصري و تنتظر الإدارة البيضاء رؤية كارتيرون حول تلك المسألة لحسم المرشح النهائي لتدعيم تلك الجهة”.

    وأتم موقع تونس الرقمية: “في حالة رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في ضم ظهير النجم الساحلي ستتحرك إدارة الكرة بنادي الزمالك من أجل الحصول على توقيع اللاعب خلال المرحلة القادمة، حيث سيتم حسم المسألة من جانب المدرب الفرنسي بعدما قرّرت إدارة قلعة ميت عقبة ترك كافة الأمور التي تخص الصفقات إلى رؤية المدير الفني بالتشاور مع إدارة الكرة بالقلعة البيضاء في كافة الأمور التي تخص الفريق ثم يتم اعتمادها من جانب المجلس الأبيض”.

    يذكر أن نادي الزمالك يسعى لتدعيم فريق الكرة بظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رحل حمدي النقاز عن القلعة البيضاء في شهر نوفمبر الماضي، لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق