الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل تعرضه للإصابة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:27 م

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إنه أصيب بفيروس كورونا المستجد كورونا المستجد “كوفيد19″، ونقل العدوى إلى زوجته، موضحاً أنه نقل العدوى لزوجته، ولكن أبنائه وأمه لم يصابوا.

وتابع: “أمى وأبنائى لم يصابوا ولكن زوجتى أصيبت، الوضع الصحى لى ولزوجتى الحمد الله، أنا وزوجتى نتلقى العلاج اللازم داخل الاستراحة”.

وأضاف “مختار”خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تم رصد كافة المخالطين له وبلغ عددهم 51 شخص، وبعد إجراءا المسحات لهم تبين سلبية عيناتهم، ولم نجد أى منهم مصاب بكورونا.

إصابة زوجة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا.. وسلبية تحاليل والدته وابنتيه

وأشار المحافظ، إلى أنه علم بإصابته عندما كان له اجتماع مع وزير الرى،وعليه اتباع الإجراءات الطبية على الفور، وعزل المخالطين له، وفحصهم، وعليه تم تم تطهير مبنى المحافظة، وتابع: “ظروف العمل المحافظين تتطلب منهم أن يكونوا فى الشارع ويتابعون المشروعات والعمل العام، ورغم اتباعى الإجراءات الأحترازية والطبية وارتداء الكمامة أصبت بفيروس كورونا، وتابع:”أتمنى من كل أهالينا فى الدقهلية وكافة المحافظات المصرية أن يلتزموا منازلهم ولا يخروجوا منها إلا للضرورة القصوى”.

مصادر تكشف لـ”القاهرة 24″ الحالة الصحية لوزير الري بعد مخالتطه محافظ الدقهلية المصاب بكورونا

ولفت المحافظ إلى أن العلاج الذى خضع له كان قوياً، وأجهده كثيراً، مشيرا “العلاج كان قوى وبيتعب المعدة وبه مشقة، له آلام لا اتمنى لأحد أن يتعرض لها، الإنسان يستطيع أن يقى أسرته ومن يعول من خلال اتباع التباعد الاجتماع وعدم الخروج للمنزل إلا للضرورة القصوة.

تابع مواقعنا