• بحث عن
  • مسلسل الاختيار الحلقة 27.. بدء ملحمة البرث ومنسي يكشف وصيته

    عرضت منذ قليل الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

    وشهدت الحلقة العديد من الأحداث في مربع البرث والذي يجلس به منسي ورجاله، وذلك للقضاء على التكفيريين القانطيين بهذه المنطقة.

    وجاء الفدائي “علي علي” وجلس بجانب منسي وطلب منه حضور عقد قرانه في بلدته، والأخير وافق وأكد له أنه سيحضر بالفعل.

    يجلس منسي مع شبراوي وسباعي وخالد دبابة وغيرهم من زملائه، ويتحدثون في مشهد مؤثر عن وصيتهم بعد استشهادهم، ويكشف القائد عن وصيته وهي الدفن بـ”أفارول” الجيش.

    أبو سعد الجنوبي (معتصم) يعاتب نفسه على مداهمة منسي ورجاله لمقر التكفيير ومقتل الكثير منهم ويقرر الانتقام من الجيش؛ وأيضا البحث عن سلمي المحاسنة والذي اختفى بعد مداهمة القوات.

    وتنتهي الحلقة عند مشهد هجوم التكفيريين على المكان الذي يتواجد به منسي ورجاله، ومعهم سيارات مفخخه، ويشاهدهم الفدائيين من فوق الأسطح ويستغيثون بقائدهم وباقي الكتيبة.

    مسلسل الاختيار الحلقة 26.. نجاح منسي ورجاله في الثأر من الإرهابيين

    مسلسل “الاختيار”بطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد، ومحمد إمام.

    والعمل يتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق