الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم حسن يتحدث لـ”القاهرة 24″ عن أزمة أبو جبل مع سموحة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/مايو/2020 - 01:04 ص

علق إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادي سموحة، على ما تردد خلال الساعات الأخيرة حول تسببه في لجوء محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، لشكوى النادي السكندري لدى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب توقيع خصم عليه يقدر بـ 400 ألف جنيه وقتما كان يلعب ضمن صفوفه في الموسم الماضي.

وكان أبوجبل تواصل بشكل ودي مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، لمطالبته بالحصول على المبلغ المذكور وهو الجزء المتبقي من مستحقاته لدى النادي السكندري عن الموسم الماضي، ولكن الأخير تجاهل الأمر، حيث تفاجئ حارس الزمالك بإبلاغه من قبل مسئولي سموحة بخصم المبلغ، بسبب قيام إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي السكندري وقتها بتوقيع عقوبة مالية عليه نتيجة تغيبه عن فترة الإعداد قبل انتقاله إلى صفوف الزمالك، وهو ما اعترض عليه أبو جبل ودفعه للتقدم بشكوى للجبلاية من أجل حصوله على مستحقاته، مؤكداً أنه أبلغ مدير الكرة وقتها باقترابه من العودة إلى صفوف النادي الأبيض، وهو ما منعه من التواجد في فترة إعداد سموحة.

وقال إبراهيم حسن في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “تم تطبيق لائحة الخصومات بالفعل على أبوجبل وقتها نتيجة تغيبه عن معسكر سموحة، وهي نفس اللائحة التي تطبق على كل اللاعبين”.

وتابع: “بدورنا كجهاز فني رفعنا الأمر إلى مجلس الإدارة، وهنا ينتهى دورنا ويأتي دور المجلس سواء بتطبيق قرار الخصم من عدمه”.

محمد أبوجبل يشكو سموحة بسبب 400 ألف جنيه

وشدد نجم الكرة المصرية السابق قائلاً: “في حال تم إبلاغ مجلس الإدارة من جانب اللاعب بسبب تغيبه، فيتعين عليهم وقتها رفع العقوبة عنه”.

الجدير بالذكر أن الزمالك ضم أبوجبل مطلع الموسم الجاري قادماً من سموحة في صفقة تكلفت 17 مليون جنيه، بالإضافة إلى حصول النادي السكندري على خدمات الثنائي عمر صلاح وأحمد داوودا من النادي الأبيض، ولكن الأخير رحل عن صفوف النادي السكندري قبل انطلاق الموسم.

تابع مواقعنا