السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة مدير إدارة شئون قانونية بوزارة الكهرباء بفيروس كورونا.. والوزارة تعزل المخالطين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 20/مايو/2020 - 01:55 م

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، إن الوزارة فرضت العزل الصحي على اثنين من المخالطين لأحد مديري الإدارات بالشئون القانونية، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف حمزة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه تم تعقيم الدور الذي به مكتبه مدير الإدارة بالشئون القانونية، المصاب بفيروس كورونا.

وأشار، إلى أن الوزارة تقوم بتطهير المباني التابعة لها بشكل دوري ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لحماية العاملين والزائرين، كما قاموا بتركيب ممرات وبوابات تعقيم إلكترونية ذاتية على مداخل مبنى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء يكشف حقيقة إصابته بكورونا

 

وفي وقت سابق، أثار خبر إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا، حالة من الجدل داخل جروبات العاملين في شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكانت أغلب التعليقات حول لقاء المهندس محمد عسل، رئيس شركة التوزيع، بالمحافظ خلال الأيام الماضية، و جاءت أغلب التساؤلات هل أصيب هو الآخر نظرًا لأن المقر الرئيسي للشركة بجوار ديوان المحافظة؟.

خالط وزير في الحكومة ولاعب دولي.. تفاصيل إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا (صور)

وأوضح المهندس محمد عسل، أنه لم يلتقي مع الدكتور أيمن مختار، منذ أكثر من أسبوعين، وكان خلال اللقاء يرتدي كمامة.

وأشار عسل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن شركته اتخدت جميع الإجراءت الإحترازية منذ بداية أزمة كورونا ولا يدخل الشركة أحد او يلتقي به بدون كمامة .

تابع مواقعنا