السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انتوا الشقة اللي عندها كورونا”.. سيدة تروى مأساتها: الماركت والصيدلية مبيوصلوش الطلبات.. والجيران قطعوا عننا المياه (فيديو)

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 20/مايو/2020 - 06:04 ص

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لسيدة أصيب زوجها بفيروس كورونا المستجد، حيث أكدت أنها منذ إصابة زوجها بالفيروس وأن جيرانها يعملون أسرتها أسوء معاملة.

حيث قالت في مقطع الفديو، إن زوجها أصيب بفيروس كورونا، وعندما علم الجيران وهما يتعرضون لأسوء أنواع المعاملة، مشيرة إلى أن زوجها بين الحياة والموت، موضحة أن يوم السبت الماضي، كان زوجها بمستفي العباسية وعندما عاد تجمهر العديد من الجيران وتحدثوا معنا بطريقة غير لائقة، حيث طلبوا منهم الأشعة، قائلة :” كأننا عاملين جريمة”.

وأضافت السيدة، أن الجيران والأهالي يرفضون التعامل معنا على الإطلاق، حيث وصلت لمرحلة رفض الصيدليات و محال البقالة توصيل الطلبات للمنزل، قائلة: “إنتوا الشقة إللي عندها كورونا.. مبقاش في حد يرضي يطلعلنا دلوقتي”، لافتة إلى أن المياه تقطع عنها بالعمارة، “شقق وشقق” لافتة:” الشارع عندنا كله عرف وبيتعاملوا معانا كأننا جربة.. والمفروض نطرد من العمارة أنا وجوزي وأولادي حرام عليكوا سيبونا في حالنا”.

فضل عدم ذكر هويته بسبب التنمر.. طبيب يروي قصص مأساوية لمرضى داخل عزل إسنا

وتابعت السيدة حديثها باكية،: “إحنا مش مرضنين بجرب أو إيدز أو مرض غير أخلاقي”، موضحة أن زوجها أصيب بكورونا أثناء تأدية عمله، مردفة:” انت أو أي حد ممكن تتحط في الموقف ده .. لو سمحتم كفاية وسيبونا في حالنا”.

“الإفتاء”: متوفي كورونا شهيد بحكم القرآن والسنة.. والتنمر ومنع الدفن من أبواب الفتنة (بيان)

 

تابع مواقعنا