الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتهاء تصوير سلطانة المعز.. غادة عبد الرازق لأبطال المسلسل: “هتوحشوني جدا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 04:28 م

انتهى فريق عمل مسلسل سلطانة المعز، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي يتم عرضه خلال ماراثون رمضان الحالي 2020،  من تصوير جميع مشاهد المسلسل بشكل كامل، ويعكف المخرج محمد بكير على استكمال مونتاج وماكسينج الحلقات الثلاث حلقات الأخيرة من المسلسل، من أجل تسليمها لقنوات العرض.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق، مجموعة من الصور من أبطال المسلسل من كواليس التصوير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “أجمل وأحلى كاست عمل اشتغلت معاه من زمان مبسوطة جدًا إني اشتغلت معاكم وبجد هتوحشوني جدا، بحبكم”.

 

View this post on Instagram

 

اجمل وأحلى #كاست عمل اشتغلت معاه من زمااااان مبسوطة جدااا انى اشتغلت معاكم وبجد #هتوحشوني جدااااا #بحبكم #سلطانة_المعز #رمضان ٢٠٢٠ #الحمدلله ????????????❤️❤️❤️❤️❤️ #فركش ???????????

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on May 19, 2020 at 11:04pm PDT

يشار إلى أن مسلسل سلطانة المعز، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب غادة عبدالرازق، منهم الفنانة القدير حسن حسني، وانتصار، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، وانتصار.

المسلسل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وإنتاج ممدوح شاهين، وتدور  أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

موعد عرض مسلسل سلطانة المعز بطولة غادة عبدالرازق في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا