الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح البرنس.. محمد سامي: بدأتُ كتابة المسلسل الجديد 

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 01:30 م

قال المخرج محمد سامي ، إنه بدأ بالفعل في كتابة مسلسله الجديد، على الرغم من أنه لم يحصل على إجازة للاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “البرنس”.

وأكد سامي، في تصريح خاص إلى الإعلامية أسماء مصطفى عبر شاشة إكسترا نيوز، أن نجاح المسلسل كان دافعًا له لبدء مشروع جديد على الفور والتحضير له ليعرض في شهر رمضان المقبل، رافضًا الكشف عن تفاصيل أخرى بشأن العمل.

وخلال المداخلة، قال سامي إن النجم محمد رمضان ساعده خلال تحضير “البرنس” ودعم فكرته في أن تحصل كل شخصية في المسلسل على حقها الدرامي، على عكس بعض النجوم الذين يفضلون أن يكونوا هم المسيطرون على الأحداث.

مسلسل “البرنس” تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الآخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق إخوته عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم.

والعمل بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل البرنس الحلقة 25.. وفاة صديقة أحمد داش بسبب المخدرات

تابع مواقعنا