الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. مُسعف يكشف تفاصيل تعرضه للضرب والتنمر أثناء نقله مصابا بكورونا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:15 م

كشف محمود لطفي بشير، مسعف بالمركز العام للإسعاف، تفاصيل تعرضه للتنمر والاعتداء الوحشي من قبل 3 أفراد خلال نقله مريض مصاب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، موضحاً أنه تعرض للسب والقذف ومحاولة للاعتداء الوحشي عقب طلبه من ركاب إحدى السيارات الانتظار قليلاً حتى ينقل المصاب، وهي الواقعة التي نشرها “القاهرة 24” أول أمس.

أنت جربان.. تفاصيل تعدي شباب على مسعف حاول تيسير حركة المرور لنقل مصاب بكورونا (صور)

وأضاف “بشير”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه أثناء انتظار نزول المصاب ونقله للمستشفى طلبت منه سيارة الابتعاد عن الطريق وعقب طلبه من قائدها الانتظار قليلاً كونه ينتظر مريض تفاجئ باعتداء 3 عليه بشكل وحشي، وتابع: “ضربوني لحد ما راسي جابت دم وذراعي كسر”.

ردا على وصف مُسعف بـ”الجربان”.. عقيد شرطة: أؤدي التحية العسكرية للدكتور وعربية الإسعاف

ولفت “بشير”، إلى أنه لم يتقدم ببلاغ في الواقعة، رغم المرارة التي شعر بها جراء ما قيل له والضرب الذي تعرض له، متابعًا: “بمجرد ما نزل قائد السيارة وبكلمه فقال لي خليك بعيد، فقلت ليه هو أنا جربان، فقال لي أه أكثر من الجرب، وحدث ما حدث وسط الهوجة هربوا وأنا لم أتمكن من أخذ أرقام لوحة السيارة وهذا ما جعلني لا أتقدم ببلاغ”.

من جانبه تقدم مقدم البرنامج بالاعتذار للمسعف، وتابع: “أنا بعتذر لك نيابة عن المجتمع”، مضيفاً: “واقعة لا يجب أن تمر ويجب أن يتم ضبط الجناة وإخضاعهم للمسألة القانونية”.

تابع مواقعنا