الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم 4 أطفال.. إصابة 8 أشخاص بحريق مروع بكفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 20/مايو/2020 - 03:31 م

استقبلت مستشفي دسوق العام، 8 مصابين في حريق مروع بمنزل بقرية كفر السودان التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ ، نتج عنه إصإبة عدد من الأشخاص بينهم أطفال.

تلقي اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بنشوب حريق قرية كفر السودان التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز دسوق وقوات الحماية المدنية لموقع البلاغ، ودفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بسيارات الإسعاف إلى القرية، وتمكنت من السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي من السيطرة على الحريق.

ومن جانبه أكد مصدر طبي لـ “القاهرة 24” أن الحريق نتج عن إصابة كل من: هبة عبد السلام الزمراني، 28 عاما، مصابة بحروق بنسبة 70% بكل اجزاء الجسم، آمال أحمد عاشور، 38 عاما، مصابة بحرق بالوجه واليدين والصدر، هبه عبد الله عبد السلام، عام ونصف، مصابة بحرق 60% بالوجه والصدر والساقين واليدين، حنين الحسيني الزمراني، 16 عاما، مصابة بحرق 70% باليدين والوجه والرجلين.

وتابع المصدر أن من بين المصابين سعد الحسيني الزمراني، 5 أعوام، مصاب بحروق بكل اجزاء الجسم، ونجاح عبدالمطلب غازي، 45 عاما، مصابة بحروق بنسبة 45%، حروق بأجزاء مختلفة من الجسم، محمود عبدالرازق الزمراني، 17 عاما مصاب بحروق بنسبة 60%، وحروق بالوجه والصدر واليدين والساقين، بسايم عبد الستار غازي، 60 عاما، مصاب بحروق بنسبة 40٪، باليدين والرجلين.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب نشوب الحريق.

تابع مواقعنا