الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل سداد مديونيات ومستحقات الكهرباء للمنشآت السياحية لأكتوبر المقبل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 20/مايو/2020 - 03:26 م

أستقبل الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، لبحث آلية تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بتأجيل سداد المديونيات والمستحقات عن مقابل استهلاك الكهرباء للمنشآت السياحية والفندقية على خلفية ازمة الكورونا.

وشهد الاجتماع التوافق على أن يبدأ سداد مديونيات ومستحقات استهلاك الكهرباء للمنشآت السياحية والفندقية، بدءًا من أكتوبر 2020.

حضر الاجتماع أسامة عسران نائب وزير الكهرباء، والمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، وأحمد الوصيف، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية.

هل خالط وزير الكهرباء موظف مصاب بفيروس كورونا؟.. الوزارة تُجيب

وفي سياق متصل، كشفت وزارة الكهرباء، الحالة الصحية للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بعد ثبوت إصابة أحد القيادات بالوزارة بفيروس كورونا ونقله للحجر الصحي.

وقال أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، إن الحالة الصحية للوزير جيدة ويمارس عمله كالمعتاد بعد الإعلان عن إصابة أحد المديرين في الشئون القانونية بديوان عام الوزارة.

وأكد حمزة، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الموظف المصاب لا يتعامل مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، وفق صلاحيات منصبه الوظيفي، وأن الوزير شدد على لبس الكمامات لكل العاملين في الوزارة والزائرين.

تابع مواقعنا