الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلمي طولان: استئناف الدوري سيضغط اللاعبين.. ونحتاج لفترة إعداد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:52 ص

علق حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، على قرار استئناف الدوري الممتاز من جديد بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب العالم أجمع.

وتوقف النشاط الرياضي داخل مصر، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، لا سيما أنه وقع على إثره وفيات وإصابات، ليقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الكروي، حفاظًا على أرواح اللاعبين.

وأكد حلمي طولان في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن قرار استئناف الدوري الممتاز سيضغط اللاعبين داخل المنظومة، واللياقة البدنية لا تسعف اللاعب المصري، وستكون هناك إصابات مختلفة مع ضغط المباريات.

وتابع طولان: “نحتاج لفترة إعداد كبيرة، تتروح ما بين 4 أو 5 أسابيع، من أجل استعدادات اللياقة البدنية للاعبين، بعد فترة طويلة من التوقف الذي حدث بسبب كورونا”.

وأشار إلى أن منظومة إنبي مع قرار عودة الدوري الممتاز، وتؤيد القرار الصادر من قبل مجلس الوزراء بشأن استكمال الدوري، في ظل تأجيل المسابقات القارية، ومباريات المنتخب الوطني.

وفي وقت سابق قرر مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، عودة النشاط الرياضي تدريجيًا منتصف الشهر القادم، ضمن خطة فترة التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

إنبي ينفي الانضمام لحملة إلغاء مسابقة الدوري الممتاز

تابع مواقعنا