الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة حمدي الميرغني تحتفل بنجاح مسلسله 2 في الصندوق بطريقة غريبة (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 05:32 م

حقق مسلسل “2 في الصندوق”، الذي يتم عرضه خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، نجاحاً جماهيريًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته على شاشة قنوات “MBC مصر”، ويقوم ببطولته كل من الفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامه الشهير بـ”أوس أوس”.

وحرصت الفنانة إسراء عبد الفتاح، على الاحتفال بنجاح زوجها الفنان حمدي الميرغني، من خلالها مسلسل الجديد 2 في الصندوق، في ظل تلقي العديد من الإشادات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

بوست حمدي الميرغني
بوست حمدي الميرغني

ونشر الفنان حمدي الميرغني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”،  مجموعة من الصور أثناء احتفال زوجته به وتقديم مفاجأة خاصة له بمناسبة نجاح المسلسل، وهي تورته على شكل فكرة المسلسل وهي سيارة عمال النظافة ويقف أمام حمدي الميرغني، وهو يرتدي شكل الشخصية التي يقدمها خلال السياق الدرامي لمسلسل 2 في الصندوق.

وعلق الفنان على الصور قائلاً: “ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي ودي بجد أجمل تورته وعجبتنى فكرتها أووى، ملحوظة الصورة الثانية بعد مأتم تفريغ حمولة العربية”.

بوست حمدي الميرغني
بوست حمدي الميرغني

ويشار إلي أن مسلسل 2 في الصندوق من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، ويشارك في بطولة كل من الفنان صلاح عبد الله، انتصار، حمدي الميرغني، محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، محمود البزاوي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان مصطفي قمر، ومحمد ممدوح وآخرين.

موعد عرض مسلسل 2 في الصندوق بطولة حمدي الميرغني على قناة mbc في رمضان 2020

تابع مواقعنا