السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يعلق على عودة ريال مدريد للتدريبات استعدادًا للدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/مايو/2020 - 05:16 م

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على عودة فريقه للتدريبات بعد توقف استمر لأكثر من 60 يومًا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). 

وأكد زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد كان الوضع هذا الأسبوع جيد جدًا، لأنه كان بوسعنا التدرب في مجموعات صغيرة ويمكننا القيام بالكثير من التدريبات البدنية والتكتيكية”. 

وأضاف الفرنسي من أصول جزائرية قائلًا: “يبدو أن لاعبي ريال مدريد أفضل هذا الأسبوع، والأسبوع القادم سيكونوا أفضل بكثي”. 

وواصل زيدان: “علينا أن نفكر بإيجابية لأننا محظوظون لأننا عدنا إلى العمل وأن نكون هنا على أرض الملعب وهذا يبدو جيدًا بالنسبة لي، يعتقد اللاعبون أنه يتعين عليهم الآن الاستفادة القصوى منه للاستمتاع به”. 

واستطرد: “لدينا 11 مباراة متبقية وسنجهز أنفسنا لإنهاء الموسم بشكل جيد، في النهاية الشيء المهم هو إعطاء كل ما لدينا للفوز بشيء، هذا هو الحمض النووي للنادي، محاولة الفوز بكل شيء”. 

وأشار مدرب الريال إلى أنه سعيد للعمل مرة أخرى مع لاعبي فريق العاصمة الإسبانية، مؤكدا “أنه أهم شيء بعد 60 يومًا من التوقف عن التدرب داخل الملعب”. 

وأتم زين الدين زيدان حديثه قائلًا: “يسعدنا جميعًا أن نعود إلى فالديبيباس (مدينة ريال مدريد الرياضية)، لقد خططنا لطريقة للعمل مع مدربي اللياقة البدنية، ويسعد اللاعبون أيضًا بأن يكونوا قادرين على التدريب، وأن يكونوا معًا ويستمتعوا بفعل ما يرغبون في القيام به، وهو اللعب كرة القدم”.

تابع مواقعنا