السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربوا بتعليمات “الوزراء” عرض الحائط.. “عزومة فطار” للخطيب وحسن حمدي وفرج عامر (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/مايو/2020 - 01:02 ص

أثارت عزومة رجل الأعمال جمال الجارحي ووالد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد جمال الجارحي استياء كبيرا بعد ظهورهم بشكل بعيد عن تنفيذ قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة على معظم سكان العالم حاليا جراء تفشي الفيروس التاجي كورونا كوفيد19، وكسر الإجراءات الاحترازية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية.

الحضور كان من كبار القامات رجال أعمال وأعضاء مجلس نواب ورؤساء أندية حاليين وسابقين ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، لذا شهد استياء كبيرا من المتابعين عبر السوشيال ميديا، لعدم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بعكس ما أعلنته الحكومة المصرية من اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس التاجي.

الصورة المثيرة للجدل جمعت كلا من، محمود الخطيب، رئيس الأهلي الحالي، وحسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، وفرج عامر، رئيس سموحة، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، بالإضافة إلى جمال الجارحي مقيم عزومة الإفطار.

كما ظهر الحضور بدون ارتداء أي كمامات أو قفازات وفقا للإجراءات التى اتخذتها الحكومة وحذرت ممن لا يتبعها.

تدوينة فرج عامر
تدوينة فرج عامر

ونشر رئيس نادي سموحة “فرج عامر” عضو مجلس النواب المصري، الصورة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وعلق عليها قائلًا: “شكرا للأخ العزيز جمال بك الجراحي مجمع أعز الحبايب في إفطار رمضان”.

فايلر يمنع محمود الخطيب من الإطاحة بسيد عبد الحفيظ

وكانت الحكومة حذرت من عدم ارتداء الكمامات، حيث فرضت على من يخالف قرارها عقوبات تصل إلى 4 آلاف جنيه، كما أنه وجهت بالحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي.

تابع مواقعنا