الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزل رئيس جامعة الفيوم للاشتباه فى إصابته بكورونا.. والجامعة: نتيجة تحليله بعد ساعات

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 20/مايو/2020 - 03:44 ص

قالت مصادر بجامعة الفيوم، إن الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة تعرض لوعكة صحبة وأجري فحوصات فيروس كورونا، وسيتم التأكد من نتائجها اليوم الأربعاء.

وأكدت المصادر لـ”القاهرة 24″ أن رئيس جامعة الفيوم معزول فى المستشفى الجامعي لحين التأكد من إيجابية نتائج الفحص والتى ستكشف إصابته بفيروس كورونا من عدمه، وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات البرتوكولية، وفق التحاليل.

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء لمصابي فيروس كورونا إلى 3742 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي

وفى وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 302 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3742 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4275 حالة، من ضمنهم الـ 3742 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 720 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

تابع مواقعنا