الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعبة النسيان الحلقة 27.. نادر يعترف لرقية بحقيقة الحادث ويكشف المستور

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:16 ص

تنكشف العديد من الأسرار وتفك بعض الألغاز، وعندما تصل رقية لطرف الخيط، تكتشف قذارتها التي أدت بها إلى الحالة التي تعيشها، وتصاعدت الأحداث في الحلقة 27 من مسلسل “لعبة النسيان” بطولة النجمة دينا الشربيني، ويقدم “القاهرة 24” ملخص الحلقة.

1- أخبر مازن -حسن مالك- والده بأنه يريد السفر إلى كندا ليستكمل دراسته في الخارج، بعدما اتفق مع والدته، وقال له عمرو -أحمد داوود- أنه يهرب ولا يريد السفر لمجرد التعلم.

2- حاولت سيارة دهس عمرو أثناء خروجه من المنزل، ولكن مازن لفت انتباهه للسيارة المسرعة تجاهه، واستطاع عمرو أن ينجو بحياته.

3- أرسل مازن لرقية -دينا الشربيني- “لوكيشن” منزلهما، وأخبرها بالحادث الذي تعرض له عمرو، وعندما ذهبت قال مازن أن الحادث بفعل فاعل وليست مصادفةً، وصدقت على حديثه رقية وأن وراء الحادث نادر -علي قاسم-.

4- أظهرا عمرو ورقية تجاذبهما لبعضهما، واتضح جليًا خوف رقية على عمرو وطلبها بنقله للمشفى للتأكد من سلامته، وتجاوب عمرو معها.

5- واجهت نادين -هديل حسن- نادر بإخفائه شيء ما ولا يريد رقية معرفته، ولكنه أنكر.

6- تذكرت رقية تجربة الدواء “YLO” الذي كان يأخذه تيمو ابن خالد وهدان -أحمد داوود- وأنه غير مذكور في التقارير الطبية تناوله ذلك الدواء، أي أن تيمور كان حقل تجربة للدواء الجديد دون استئذان المشفى أهل المريض.

7- اعتذر مازن لعمرو عن تصرفه وقراره بالسفر خارج البلد إلى كندا، وأنه سوف يبقى معه ليطمئن عليه، وخاصةً بعد الحادث.

8- قررت رقية الرحيل من منزل الشيال خوفًا عليها وعلى ابنها وزوزو من الأذى الذي يمكن أن يلحقه نادر بهم، وخاصةً بعدما تذكرت العديد من الحقائق، وواجه نادر رقية بالحقيقة وأنها شريكة معه منذ البداية وأيضًا أمجد -أحمد صفوت-.

9- تذكرت رقية اتفاقها مع أمجد ونادر ذات يوم بأن خالد يجب أن يثق بها أكثر من اللازم، وأن تحيي به المشاعر التي كانت به منذ القدم، وكان أمجد زوجها على علم، لأن خالد إذا وصل للحقيقة سوف تصبح كارثة كبيرة تصل بهم إلى حبل المشنقة، لأن أيضًا رقية شريكة معهم في المؤسسة بعد تنازل أمجد عن التلت لها.

10- أوضح نادر لرقية أن أجواء المنزل بدأت في التحسن بدءً من تمارة وابنها يحيى وحتى الجد يحيى في ذلك، وأنها إذا لم تغلق الماضي سوف تفتح على نفسها أبواب جهنم وهي المضرورة الأولى.

11- أعربت رقية عن خوفها من نفسها لزوزو، ولكن بثت زوزو في نفسها الثقة من جديد، وأن تقوم وتنازع تلك المشاكل، وأنها كفرت عن ذنبها بإلقاء نفسها من الشرفة من قبل، فلا داعي لتأنيب الضمير أزيد من ذلك، وظلت رقية في حيرة كبيرة بعد حديث زوزو معها.

تعرف على حقيقة خيانة رقية وخالد وهدان في مسلسل لعبة النسيان

دينا الشربيني تصاب بصدمة في طبيبتها النفسية إنجي المقدم بـ”لعبة النسيان”

تابع مواقعنا