الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع واتفورد يعلن إصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/مايو/2020 - 05:34 م

أعلن أدريان مريابا، مدافع فريق واتفورد الإنجليزي، إصابته بفيروس كورونا بعدما تأكدت إيجابية عينته التي خضع لها قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وأعلن فريق واتفورد، أمس، إصابة 3 من صفوفه أحدهم لاعب والاثنين الآخرين من الطاقم التدريبي بفيروس كورونا ضمن الست حالات التي أعلنت عنهم رابطة الدوري الإنجليزي.

بعد الإعلان عن 3 إصابات بفيروس كورونا.. لاعبو واتفورد يرفضون خوض التدريبات

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على لسان مريابا الذي كشف أنه منذ أن حصل على نتيجتي الإيجابية يوم الثلاثاء، وأنه يفكر في كيفية حدوث هذا، كيف أصيب بالفيروس.

 

وتابع في تصريحاته: “كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي لأنني لم أغادر المنزل، باستثناء بعض التدريبات والمشي مع الأطفال”.

 

واستكمل: “أسلوب حياتي هادئ، لا توجد حفلات ولا اي خروجات، لا أعرف كيف تعرضت للإصابة، ربما بسبب توصيلات الطعام والأشياء المشابهة”.

 

وأردف: “تواصلت مع طبيب النادي ليخبرني، وتساءلت حول مدى دقة نتيجة العينة أو ما إذا كان من الممكن أن تكون نتائجي خاطئة، لأنني لم يظهر علي أعراض، كما أن صحتي جيدة ربما كنت أكثر لياقة، كنت أنفذ برنامج التدريب الخاص بي ولم أشعر بضيق التنفس ابدأ أو أي شيء من هذا”.

 

وأختتم حديثه قائلا: “أمر مخيف، كيف يمكنك أن تشعر أنك بخير تمامًا وأنك لم تغادر المنزل ، ورغم ذلك تصلك الإصابة إذا لم يتم اتخاذ قرار العودة للتدريبات وإجراء المسحات لم أكن سأعرف أنني مصاب”.

ورفض تروي ديني قائد الفريق خوض التدريبات الجماعية خوفا على نجله الذي يعاني من أزمة في التنفس، وتضامن معه عدة من لاعبين واتفورد.

تابع مواقعنا