الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية الحلقة 26.. العمروسي يخدع ناهد السباعي وأحمد وفيق ويتاجر في المخدرات

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 12:29 م

شهدت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل النهاية، بطولة النجم يوسف الشريف، الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني الحالي 2020، تصاعدا كبيرا في الأحداث، خاصة بعدما تم قتل الروبوت الذي كان يحمل شخصية المهندس زين، الشخصية التي يقدمها النجم يوسف الشريف، بعدما قامت صباح الشخصية التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ، بصنعه بعدما فشلت في حبها مع المهندس زين، الشخصية الحقيقة التي تعيش على أرض الواقع، بسبب حب زين الشديد لزوجته الشخصية التي تقدمها الفنانة ناهد السباعي.

مسلسل النهاية الحلقة 26

تبدأ أحداث الحلقة الـ26 من المسلسل، بعودة الأحداث لمدة 6 شهور، حينما قام عزيز الشخصية التي يقدمها الفنان عمرو عبد الجليل، بقتل شخصية زين الروبوت، بعدما زاد خطره على القدس، وأصبح يهدد حياة الجميع من البشر، وبالفعل نجح عزيز في قتل الروبوت زين، وقامت صباح بسرعة شديد ونقلت زين إلى السيارة التي تقودها وقامت بدفنه في الصحراء.

مسلسل النهاية الحلقة 26
مسلسل النهاية الحلقة 26

 تنتقل الأحداث إلى مؤنس، حيث يقوم بتفقد الطائرة التي عاد بها فارس الشخصية التي يقدمها محمد كيلاني، من الواحة، ويخبر مؤنس رجاله بأن هذه المنطقة مختفية، ولكن لا بد من رصد ومتابعة أي مكالمات بين أي شخص من القدس والواحة.

ثم يقوم يسر الشخصية يقدمها الفنان محمد العمروسي، بنقل رضوى – ناهد السباعي- للعيش في منزل جديد، ويفاجئ يسر، رضوان بأنه قام بكتابة هذه المنزل لها، أملا منه في الزواج منها خلال الفترة المقبلة، كما يخبرها بضرورة الاستعداد لتسليم شحنة الأغذية إلى مؤنس ورجاله حتى لا يصيبها أي أذى من مؤنس، وبالفعل يتولى مؤنس بنفسه شحنة تسليم الخضروات ويفاجئ من يقوم باستلام الشحنة منه، هم مجموعة من تجار المخدرات، وهذا ما جعله يستنتج بوجود شخص في القدس هو من يقوم بمساعدتهم ويتاجر معهم.

وكشفت الحلقة مفاجأة جديدة، وهي أن يسر يتاجر في المخدرات، وأنه قرر الزواج من رضوى ليس لحبه لها بل من أجل السيطرة عليها، ومساعدة في بيع الخضروات الي تجار المخدرات، من أجل الحصول على العديد من شحنات المواد المخدرة لبيعها في القدس.

مسلسل النهاية الحلقة 26
مسلسل النهاية الحلقة 26

مسلسل النهاية، يشارك في بطولته بجانب النجم يوسف الشريف مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد وفيق، وعمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمود الليثي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف إياد نصار، وأحمد مجدي.

موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 27 على قناة on في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف

مسلسل النهاية حلقة 25.. المهندس زين يتناول عصير يدمر خلايا المخ 

تابع مواقعنا