الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. الزمالك يشترط تخفيض راتب محمد عواد من أجل البقاء 

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:23 ص

اشترط مسؤولو نادي الزمالك، تخفيض القيمة المالية الموجودة في عقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لاستمراره ضمن صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

 

جاء شرط الزمالك بسبب المبلغ الكبير الذي يحصل عليه عواد مع الفارس الأبيض، حيث يقدَّر بحوالي 76 مليون جنيه خلال تعاقده بالكامل مع الزمالك البالغ 5 مواسم، بما يعادل حوالي 15 مليون جنيه في الموسم.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك خلال تصريحات خاصة، أن هذا الشرط جاء من قبل مسئولي النادي الأبيض بسبب تحفظهم على منح عواد هذا المبلغ، في ظل تواجده على مقاعد البدلاء، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

ومن المقرر أن يبلغ مسئولو الزمالك عواد بالأمر بشكل رسمي في حال فشل تسويق الحارس بإعارته للخارج خلال الموسم المقبل، والاضطرار إلى استمراره ضمن صفوف الفريق الأبيض.

 

الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع عواد مطلع الموسم الجاري قادماً من الإسماعيلي، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنيه.

 

ويتولى محمد أبو جبل حالياً حراسة عرين مرمى الزمالك، ويعتبر بديله خلال الفترة الأخيرة هو محمود عبد الرحيم “جنش”، ثم يأتي عواد ثالثاً ومن بعده محمد صبحي الحارس الشاب.

 

وكان عواد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وطالب مسؤولو النادي الأبيض وقتها من الحارس جلب عرض مالي كبير لتعويض المبلغ المدفوع في شرائه، ولكن فشل عواد في ذلك الأمر، مما أدى إلى تأجيل رحيله لحين إشعار آخر.

 

وكنا أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24” إلى نية مسئولي الزمالك في تخفيض عقود بعض لاعبي الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل، ضمن خطة تخفيض الميزانية نتيجة عدم تكرار الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك حالياً.

بسبب الأزمة المالية.. الزمالك يدرس قرار مصيري

تابع مواقعنا