السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 27 رمضان بطولة أمير كرارة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:47 ص

ارتفعت عمليات البحث من قبل الجمهور، حول موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 27 رمضان بطولة أمير كرارة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، بعد تسارع وتيرة الأحداث في الحلقات الأخيرة، خاصة نقل المنسي إلى الكتيبة 103 صاعقة والوصول لمنطقة البرث، واقتراب المسلسل من النهاية.

ونجح صناع مسلسل الاختيار في جذب انتباه المشاهدين منذ الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل، قبل أن تتزايد معدلات المشاهدة منذ بدء المسلسل الذي حظي بالتفاف الجمهور حوله ليصبح الأكثر في نسب المشاهدة منذ بداية رمضان.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 27 رمضان بطولة أمير كرارة

يعتبر مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة التي تنافس في سباق رمضان 2020 أمام النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

الحلقة 27 مسلسل الاختيار

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 27 رمضان بطولة أمير كرارة، بعدما أصبح محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يسرد بطولات رجال الصاعقة المصرية، الأمر الذي أدى إلى مشاهدات كبيرة وتاريخية عبر التلفزيون والإنترنت، كالأكثر مشاهدة بين الأعمال الرمضانية.

وشهدت الحلقة 26 أحداثًا مثيرة، والتي بدأت على مشاهد وصول منسي ورجاله إلى مربع كمين البرث جنوب رفح، وبدأو يعتادون على المكان ويأسسون حياتهم هناك، وجمعتهم الكثير من المواقف الإنسانية.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا ضيف الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار مع أمير كرارة

ويشهد الجزء الثاني من الحلقة، مداهمة منسي ورجاله، مقر الإرهابيين (سلمي المحاسنة- أبو سعد الجنوبي)، واستطاع قوات الصاعقة القضاء على عدد كبير منهم دون خسائر، والرجوع مرة أخرى كتيبتهم.

وكان القائد منسي قد وصل خلال الحلقة 25 إلى الكتيبة وطلب من شبراوي أن يتجهوا إلى مربع البرث جنوب رفح حتى يقضوا على الإرهاب هناك، ويقترح عليه الثاني أن يأخذوا معهم ملازم أول مقاتل محمد صلاح وخالد مغربي (دبابة).

قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 27

تمتلك شبكة قنوات أون الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تبث حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 27

وتعرض قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءً، حيث يتم نقل الحلقة 12 في التاسعة مساء أمس الاثنين، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

ويعد مسلسل “الاختيار” أحد المسلسلات التي سوف يخلدها التاريخ، لتناولها قصة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي، الذي استشهد في مربع البرث بمدينة رفح أثناء محاربته للإرهابيين، عام 2017، وظلت ذكراه مخلده حتى الآن، ودائمًا ما عُرف بمثاليته وحبه للوطن، والتفكير خارج الصندوق لتنفيذ خططه.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

ويضم مسلسل الاختيار عددا من نجوم الدراما المصرية، وهم: أمير كرارة، سارة عادل، ناهد رشدي، محمود حافظ، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، ضياء عبد الخالق، إسلام حافظ.

كما ظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل الماضية منهم إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، إيهاب فهمي، آسر ياسين، أشرف مصيلحي، الطفل معتز هشام، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراح بيتر ميمي.

صور مسلسل الاختيار

صور مسلسل الاختيارصور مسلسل الاختيار

صناع مسلسل الاختيار

تابع مواقعنا