السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28 بطولة دينا الشربيني على قناة mbc في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 12:48 م

ازدادت عمليات البحث في الساعات الماضية على محرك البحث جوجل، حول موعد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28 بطولة دينا الشربيني على قناة mbc في رمضان 2020، والذي تقدمه الفنانة دينا الشربيني استمرارًا لعروضها القوية، عقب مسلسل زي الشمس الموسم الرمضاني الماضي.

وبدأ مسلسل لعبة النسيان الليلة التي تسبق أول أيام رمضان، واستطاع جذب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الحلقة الأولى، بسبب القصة التي يراها البعض جديدة على الدراما المصرية، حتى أنه أصبح “تريند” بين مرتادي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

موعد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28 بطولة دينا الشربيني

وتواصل النجمة دينا الشربيني تقديم العروض المميزة في المواسم الرمضانية المختلفة، في مسلسل لعبة النسيان، والذي يدخل في منافسة شرسة مع مسلسلات البطولة النسائية وأبرزها مسلسل “فرصة تانية” للنجمة ياسمين صبري ومسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا.

الحلقة 28 مسلسل لعبة النسيان

ينتظر المشاهدون موعد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28 بطولة دينا الشربيني، حيث بدأت ملامح المسلسل في الظهور وبقوة، ومما يزيده قوة هو غناء تتر المسلسل بصوت النجم عمرو دياب.

عرفت رقية (دينا الشربيني) من عدوها ومن صديقها في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل لعبة النسيان، فبعد أن اعترفت الدكتورة بهيرة (إنجي المقدم)، أنها اتفقت عليها مع نادر (علي قاسم) كي لا تجعلها تتذكر بإعطائها أدوية تشوش ذاكرتها، وأخبرتها معلومات مغلوطة بأنها كانت تتعالج عندها من قبل، لتنهار رقية تمامًا.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 27 على قناة mbc بطولة عادل إمام في رمضان 2020

كما بدأت رقية التخطيط في الهروب من فيلا الشيّال مع ابنها يحيى (آدم وهدان) وزوزو (رجاء الجداوي)، وذلك بعدما تقابل عمرو (أحمد داود) وتخبره بالحقيقة التي اكتشفتها، وأن شقيقه خالد (أحمد داود) لم يكن على علاقة بها، بل طلب مساعدتها في كشف خبايا قضية مقتل الأطفال المصابين بسرطان الرئة في مستشفى الوفاء ومن بينهم ابنه تيمور، فماذا سيكون رد فعل نادر ليُوقف رقية عن كشف أسراره أمام العائلة؟

قنوات عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28

وتمتلك شبكة قنوات إم بي سي، حقوق إذاعة مسلسل لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني، والذي يتم إذاعته عبر قناتي إم بي سي مصر وإم بي سي مصر 2، بالإضافة إلى قناة إم بي سي دراما.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28

ينطلق مسلسل لعبة النسيان في الثامنة مساءً، عبر قناة إم بي سي مصر 2، كما يمكن للمشاهدين متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل في العاشرة مساءً، عبر قناة إم بي سي مصر.

قصة مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشريني

تدور قصة مسلسل لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني، حول فتاة تعيش في طبقة متوسطة، والتي تفقد الذاكرة، لتبدأ صراعًا كبيرًا بين حياتها الجديدة ومحاولة عودتها إلى الماضي، حيث يعتبر المسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية.

طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان

يشارك النجم أحمد داود، النجمة دينا الشربيني في بطولة مسلسل لعبة النسيان، حيث يعد امتدادًا للتعاون الكبير بينهما وأخره مسلسل زي الشمس في العام الماضي، بالإضافة إلى النجوم محمود قابيل وإنجي المقدم ورجاء الجداوي، ومن إخراج هاني خليفة.

صور مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان
تابع مواقعنا