الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أسباب تجعل رحيل معلول عن الأهلي مستحيل خلال الميركاتو المقبل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/مايو/2020 - 01:42 م

أصبح التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محل أنظار الجميع في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب رفقة القلعة الحمراء منذ انضمامه في صيف عام 2016.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى وجود رغبة من قبل نادي الهلال السعودي للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن لفت جميع الأنظار مع القلعة الحمراء.

ويرصد لكم “القاهرة 24” خلال هذا التقرير أهم الأسباب التي تعيق رحيل معلول عن الأهلي في الصيف المقبل:

1ـ رغبة اللاعب في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا:

تعد رغبة علي معلول في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا، رفقة النادي الأهلي من أهم الأسباب التي تعيق رحيله عن الفريق، خاصة وأن الفريق الأحمر أصبح قريب جدًا من حصد اللقب الإفريقي هذا العام، وعودة الأميرة السمراء الغائبه عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

وينتظر الأهلي انتهاء أزمة كورونا واستئناف النشاط الرياضي، لمواجهة الوداد المغربي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

2ـ العلاقة القوية التي تربط معلول بجماهير النادي الأهلي:

استطعاع معلول خلال السنوات الـ 4 التي قضاها داخل القلعة الحمراء تكوين علاقة قوية بينه وبين جماهير النادي الأهلي، ويعد ذلك من ضمن الأسباب التي تجعل اللاعب أن يفكر كثيرًا قبل إتخاذ قراره بالرحيل عن الفريق الأحمر.

3ـ مستواه الثابت ودوره الفعال مع الفريق.

يعتبر معلول من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري رينيه فايلر في تشكيل النادي الأهلي، وبالتالي من الصعب التفريط في خدماته، في ظل رغبة الفريق في حصد جميع البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الجاري.

واستطاع الدولي التونسي اقناع كل المدربين الذين تولو الإدارة الفنية للمارد الأحمر خلال السنوات الـ 4 الأخيرة.

وانضم معلول إلى النادي الأهلي في صيف عام 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، ليسطر العديد من النجاحات داخل قلعة الجزيرة، وتكوين حاله من العشق مع الجماهير العاشقة للمارد الأحمر.

الهلال السعودي يرغب في ضم علي معلول من الأهلي

تابع مواقعنا