• بحث عن
  • أول يوليو القادم بدء امتحانات الدراسات العليا والفرق النهائية بكلية الطب بجامعة أسيوط

    أسيوط إيمان سمير

    أعلنت جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، الخطة الزمنية لإجراء امتحانات الدراسات العليا والبحوث والطلاب بالفرق النهائية بكلية الطب.

    وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط أن مجلس كلية الطب شهد مناقشات موسعة لوضع خريطة زمنية واضحة وعادلة لإجراء امتحانات الدراسات العليا والبحوث والطلاب بالفرق النهائية.

    وكشف الجمال أنه تم إقرار الموافقة على البدء فى إجراء امتحانات الدراسات العليا مع أول يوليو القادم في لجان موسعة لعدم التكدس وترك مسافات كافية بين الممتحنين، على أن يستثنى من ذلك الأقسام الطبية التي تتقدم بطلب رسمي للدكتور محمد الشرقاوي، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث لإرجاء الامتحانات بها فى حال رغبة القسم .

    وفيما يخص طلاب الفرق النهائية بالكلية فكشف رئيس الجامعة أنه تم الموافقة على أن تبدأ الامتحانات النظرية للفرقة الرابعة تحريراً في مادتي الرمد والأنف والأذن في أول يوليو، على أن يتم إجراء التدريب العملي إلى أول سبتمبر، على أن يعقبه الامتحان العملي بعد انتهاء فترة التدريب.

    كما كلف الدكتورة أمانى عمر، وكيلة الكلية لشئون التعليم بمتابعة سير العملية التعليمية المقدمة إلكترونياً لطلاب الفرقتين الخامسة والسادسة، على أن تجرى الامتحانات النظرية عقب الانتهاء من تقديم المقررات العلمية بالكامل يليها البدء في التدريب العملي ثم إجراء الامتحان المتعلق بالشق العملي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق