الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيدال ضمن صفقة لاوتارو.. إنتر ميلان يرفض عرضا جديدا من برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/مايو/2020 - 09:05 م

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، بأن نادي برسلونة أرسل عرض جديدا إلى إنتر ميلان لضم لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع برشلونة وإنتر ميلان أساسًا للمفاوضات بشأن لاوتارو، وهو انتقال بعض لاعبي برشلونة إلى الفريق الإيطالي لخفض قيمة الصفقة التي تصل إلى ١١١ مليون يورو”.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، “فإن إنتر ميلان رفض العرض الثالث المقدم من برشلونة بعدما استبعدوا اسم اللاعب التشيلي فيدال من ضمن الأسماء التي طرحها الفريق الكتالوني على مسئولي النيراتزوري”.

إنتر ميلان رفض اقتراحين سابقين من برشلونة بإقحام نيلسون سيميدو ورافينيا ألكانتارا ضمن صفقة لاوتارو، وأصبح فيدال الاقتراح الثالث المرفوض حتى الآن من قبل فريق كامب نو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: أن فيدال وكونتي عملوا بشكل رائع معًا في يوفنتوس، مما ساعد على إعادة البيانكونيري إلى قمة كرة القدم الإيطالية، ومع ذلك، لا يهتم كونتي بلم شمله مع لاعب خط الوسط التشيلي.

إنتر الإيطالي مهتم بضم ألكانتارا ضمن صفقة لاوتارو

وتابعت الصحيفة: فيدال مازال لديه سنة آخرى في عقده مع برسلونة، ويمكنه الوفاء بها، والبقاء في كامب نو الموسم المقبل.

وأتمت الصحيفة الإسبانية: “في حين أن كونتي لديه تقارب خاص مع إيفان راكيتيتش، وسيكون على رأس قائمة خياراته، ولكن لاعب الوسط الكرواتي أوضح أنه لن يوقع مع نادي النيراتزوري، حيث قال: “إذا كان وصول لاوتارو مارتينيز إلى كتالونيا مرتبط بذهابي إلى إنتر ميلان، فأعتقد أن العملية لن تتم”.

تابع مواقعنا