• بحث عن
  • تعرف على أحداث الحلقة 22 مسلسل قيامة عثمان.. ومفاجآت الإعلان الأول للحلقة 23

    محمد الفيومي

    يبحث جميع عشاق الدراما التركية، وخاصة التاريخية منها، عن أحداث الحلقة 22 مسلسل قيامة عثمان التي تم عرضها على قناة “ATV” التركية أمس الأربعاء، والمقرر عرضها اليوم الخميس على قناة دعوة، بالإضافة إلى كشف التفاصيل والمفاجأت الخاصة بالإعلان الأول للحلقة 23 والمقرر عرضها الأسبوع المقبل.

    ويقدم “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، أبرز أحداث الحلقة 22 مسلسل قيامة عثمان، حيث بدأ المسلسل في اتخاذ منحى جديد مع اقتراب نهاية الموسم الأول من المسلسل، حيث شهدت الحلقة العديد من المفاجأت التي لم يتخيلها الجمهور، خاصة مع ضعف بعض الحلقات الماضية بسبب تفشي وباء كورونا.

    أبرز أحداث الحلقة 22 مسلسل قيامة عثمان

    احتوت الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان على عدد من الأحداث الهامة، حيث بدأت الحلقة على مشهد منقذي عثمان من السهم الذي أصابه به بالغاي، وهم شخصين من جماعة “الشيخ أديب علي” واللذان أخذاه سريعًا إلى مكان تكية الشيخ.

    استطاع أديب علي إخراج السهم من كتف عثمان وإنقاذه، وسط حزن سالجان وبالا، قبل أن يتحسن وضع عثمان والذي رأي حلمًا هامًا فسره له شيخه بأن أبناءه ونسله سيحكمون العالم، ليخبره على الفور أنه وافق على زواجه من بالا.

    اقرأ أيضًا: فيديو مؤثر.. شاهد لحظة استشهاد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة

    في الجانب الآخر، منعت أيجول بنت ديندار حدوث كارثة وقتال بين أبيها وزوجها عليشار في طرف، وجوندوز وبامسي من طرف آخر، قبل أن يخطط عليشار وديندار لإسقاطهما في فخ جديد في سوغوت، والذي أنقذهم منه عثمان بقتل مالك مساعد عليشار.

    كما اتحد عثمان مع بالغاي (مجرد خدعة من عثمان) من أجل القضاء على عليشار وغيخاتو، قبل أن يعود إلى مكان الشيخ علي وتتم مراسم زفافه من بالا.

    عقب انتهاء مراسم الزفاف، خرج عثمان مع مقاتليه لبدء القتال أم عليشار قبل أن تنتهي الحلقة، ليكون الجمهور على موعد مع حلقة نارية في الأسبوع المقبل.

    الإعلان الأول للحلقة 23 مسلسل قيامة عثمان

    ولم يظهر الإعلان الأول للحلقة 23 من مسلسل قيامة عثمان الكثير من التفاصيل، سوى وجود اشتراك بين قوات عثمان وبالغاي من أجل مواجهة عليشار وديندار، بالإضافة إلى محاولة إطلاق السهم من أيجول على بالا، ليضع المخرج الجمهور في حيرة، حول مصير بالا في الحلقات المقبلة.

    ونجح مسلسل قيامة عثمان في استكمال نجاح المسلسلات التاريخية التي تتميز بها الدرامة التركية، والتي أنتجت العديد من الأعمال التاريخية الضخمة أبرزها مسلسل محمد الفاتح والسلطان عبد الحميد وحريم السلطان، وآخرها مسلسل قيامة أرطغرل والذي يعد مسلسل قيامة عثمان استكمالًا لأحداثه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق