• بحث عن
  • أحمد حجازي ووائل جمعة يدعمان مستشفى 25 يناير الخيري (فيديو) 

    ياسمين حسين

    حرص أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، ووائل جمعة نجم الأهلي والفراعنة السابق، على دعم مستشفى 25 يناير الخيري للخدمات الطبية.

    وقال أحمد حجازي خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للمستشفى عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إن الفترة أكدت على ضرورة تكاتف الجميع في مواجهة الأمراض”.

    وتابع: “أجمل حاجة في مستشفى 25 يناير أنهم مؤمنون أن المرض مابيفرقش وأن العلاج كمان لازم مايفرقش لازم الناس كلها تتعالج بأحسن الأجهزة  على يد أحسن دكاترة”.

    ودعا مدافع منتخب مصر للتبرع ودعم المستشفى الخيري التي تقدم خدماتها بالمجان قائلا: “مستشفى 25 يناير من إنسان لإنسان للعلاج بالمجان”.

    فيما وجه الحساب الرسمي للمستشفى الشكر للاعب خلال تعليقه على الفيديو ” كابتن أحمد حجازي نجم منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون يدعم مستشفى 25 يناير.. شكرا يا ‎#سند_الخير ‎@Hegazi”.

    فيما دعا وائل جمعة الجميع بالتبرع للمستشفى قائلا: “أصعب حاجة على الإنسان أنه  يشوف مريض مش قادر يتعالج أو مش لاقي مكان كويس يتعالج فيه”، مطالبا بالتبرع من أجل توفير خدمة طبية جيدة وتوفير المستلزمات الطبية للمرضى.

    كما أثنى مدافع الأهلي السابق على المستشفى، مؤكدا أنه يليق باسم مصر وتاريخ مصر الكبير كونه صرحا  طبيا محترما يخدم الجميع وبشكل مجاني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق