• بحث عن
  • أمير كرارة يعارض بيتر ميمي وينصح أهالي الشهداء بمشاهدة حلقة الاختيار اليوم: “لازم تشوفوا الرجالة” (صورة)

    اعترض النجم أمير كرارة، على مطالبة بيتر ميمي مخرج مسلسله “الاختيار”، لأهالي الشهداء بعدم مشاهدة حلقة اليوم من العمل، والتي تتناول حادث الهجوم الإرهابي على كمين مربع البرث والذي كان يتواجد به العقيد أحمد منسي ورجاله، وسميت بـ”ملحمة البرث”.

    ونشر أمير كرارة صورة للمنسي، على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “مفيش حاجه اسمها متتفرجوش على حلقة انهاردة عشان صعب أوي والكلام ده كله لازم يتفرج عشان البطوله انهاردة”.

    وتابع: “الرجوله انهاردة الرسالة انهارده لازم تشوفوا الرجالة وقفت إزاي عشانكوا واستشهدوا، إزاي عشانكوا ممكن فعلا أهاليهم يتعبوا بس والله هيفتخروا قدام العالم كله بولادهم الرجالة رحم الله شهداء الوطن ورجالة مصر وجيش مصر وتحيا مصر”.

    أمير كرارة على فيس بوك
    أمير كرارة على فيس بوك

     

    بيتر ميمي يترجى أهالي شهداء “البرث” عدم مشاهدة حلقة الغد من الاختيار (صورة)

    وفي وقت سابق، كتب المخرج بيتر ميمي على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك” قائلًا:  “رجاء.. اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة 28)”.

    وأضاف: “أنا بعتذر مبدئيًا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال و وقفوا ودافعوا عن الأرض و الكمين وزمايلهم لآخر نفس.. تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم”.

    مسلسل الاختيار يعرض ويتناول قصة حياة البطل الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في كمين البرث عام 2017، كما يتناول بعض الجوانب الإنسانية من حياة فدائيين الصاعقة الذين رافقوا البطل.

    يشارك في المسلسل بجانب أمير كرارة، كل من الفنان أحمد العوضي، إسلام حافظ، ضياء عبد الخالق، ناهد رشدي، مها نصار، دينا فؤاد، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق