• بحث عن
  • إصابة محمد محمود عبد العزيز بنزلة معوية حادة (صورة)

    كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز، إصابته بنزلة معوية حادة، أجبرته على الاختفاء خلال الفترة الماضية، والذي أثار قلق وخوف أصدقاءه وزملائه وجمهوره عليه.

    ونشر عبد العزيز صورة يديه وهو يضع “الكانيولا” وذلك على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: ” الحمدلله على كل حال، أسف على اختفائي الكام يوم اللي فاتوا و السبب نزله معويه حادة، ربنا ما يوري حد اللي أنا شفته الكام يوم اللي فاتوا، دعواتكم.. (أسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا).

    محمد محمود عبد العزيز على انستجرام
    محمد محمود عبد العزيز على انستجرام

    محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لخطيبته في عيد الحب (صورة)

    وفي وقت سابق، هنأ محمد محمود عبد العزيز، شقيقه كريم على  الظهور في الحلقات الأولى من مسلسل الاختيار،وكتب له على انستجرام: “مبروك لابني البكري كريم محمود عبد العزيز ظهورك في مسلسل الاختيار، ظهرت ضيف في عدد قليل من المشاهد لكن أبكيتنى كثيرا، ربنا يحميك ويخليك ليا ويبعد عنك كل شر”.

    وتابع: “أصدقائي وزملائي ومش قادر أقول أسماء لإن كلكم جامدين جداً ما شاء الله عليكم.. عمل مشرف يرد اعتبار كل شهيد راح فداء لوطننا الغالى مصر، الله يرحمك يا منسى يا بطل ويرحم كل شهدائنا الرجالة الأبطال اللى راحوا فدانا، وربنا يحمى كل أبطالنا العظماء اللي ما زالوا بيحمونا بدمهم عساكر وضباط جيش وشرطة وطبعا مش هننسى جيشنا الأبيض أطباء مصر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق