• بحث عن
  • اليوم.. شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض مسلسل الاختيار بدون إعلانات

    قررت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي عرض حلقة اليوم من مسلسل “الاختيار” بدون إعلانات، وهي الحلقة 28 من المسلسل ويعرض بها مشهد مقتل بطل المسلسل.

    وقال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم “المتحدة” أن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية و تحديدًا الحلقة 28، والتي ينتظر أحداثها الجميع و لذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

    و يعرض المسلسل على قناة “ON E” في التاسعة مساءً وهو أحد أعمال التي أنتجتها المتحدة في خدمة القضايا الوطنية المصرية وإيمانًا بأهمية دور القوى الناعمة، كما يحقق مشاهدات قياسية غير مسبوقة.

    “الاختيار” مسلسل تاريخي يحكي قصة البطل العقيد أحمد صابر المنسي، الذي يعد أحد الرموز البارزة التي استشهدت في الفترة الأخيرة في الجيش المصري، حيث استشهد خلال دفاعه عن الوطن ضد الإرهابيين في رفح بسيناء وتحديدًا في مربع البرث عام 2017.

    ويشارك في تمثيل المسلسل كل من أمير كرارة، محمود حافظ، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، ناهد رشدي، إيهاب فهمي، وظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف خلال عرضه منهم إياد نصار، ماجد المصري، أحمد خالد صالح، كريم محمود عبد العزيز، محمد إمام، محمد رجب، آسر يلسين، عفاف رشاد، إنعام سالوسه، حازم سمير، معتز هشام، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

    بوستر مسلسل الاختيار
    بوستر مسلسل الاختيار
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق