• بحث عن
  • تجديد حبس الطفل المتهم بدهس 4 أطفال بأبنوب 15 يومًا.. وإيداعه دور الرعاية

    جدد قاضي المعارضات بأسيوط، اليوم الخميس، حبس طفل بأحدي مؤسسات الرعاية، 15 يومًا على ذمة التحقيق في اتهامه بدهس 4 أطفال بسيارة ملاكي، ما أدى إلى وفاتهم في الحال بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط.

    واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المتهم “أحمد. ص”، وطلب تحريات مباحث مركز أبنوب فى الواقعة حول الحادث، وتفاصيله للوقوف على أسباب الواقعة.

    وقال شهود عيان، إن مرتكب الواقعة طفل لم يتجاوز عمره الـ15 عامًا، وتبين بعد ذلك أنه يدعى “أحمد. ص” وكان يقود السيارة وأثناء قيادته قام بالاصطدام بالأطفال الأربعة الذين كانوا متواجدين أمام محل مما أدى إلى وفاتهم على الفور.

    وتعود أحداث الواقعة إلي يوم السبت الموافق 17 من الشهر الجاري حيث لقى 4 أطفال مصرعهم بقرية أبنوب بمحافظة أسيوط، بعد أن دهسهم طفل يقود سيارة داخل القرية.

    وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، بعد تلقيهم بلاغًا بالأمر مع إخطار النيابة للتحقيق واتخاذ اللازم قانونيًا.

    شاهد.. لحظة دهس 4 أطفال بسيارة يقودها طفل بمركز أبنوب بأسيوط (صور وفيديو)

    وانتقل رجال الأمن والإسعاف، إلي مكان الواقعة، وبالمعاينة الأولية تبين تصادم سيارة ملاكي رقم ”127388” ، قيادة “صابر. ع. م. ع” بعمود إنارة بسبب اختلال عجلة القيادة، أمام مدخل مركز أبنوب.

    وأفادت التحريات الأولية أن الحادث أسفر عن مصرع “أسامة. ن. ف” 12 عامًا، و”عبد الرحمن. م. ف” 8 سنوات، و”كريم. م. ف” 7 سنوات، و”محمد. ا. ع” 11 عامًا، تحرر المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية.

    وكانت النيابة العامة قد أمرت بدفن الجثث الـ4 بعد توقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحة، وصرح بدفن الجثث الأربعة، وتواصل النيابة العامة تحقيقها فى الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق