• بحث عن
  • أول تعليق رسمى حول إصابة وزيرة الصحة بفيروس كورونا المُستجد

    عبد الله أبو ضيف

    كشف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور خالد مجاهد  حقيقة إصابة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بفيروس كورونا المستجد.

    محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل تعرضه للإصابة بفيروس كورونا

    ونفى مجاهد في تصريحات صحفية، صحة ما تردد من شائعات، مؤكدا أن الدكتورة هالة زايد تمارس عملها بشكل طبيعي ولا صحة لما يتم تداوله، على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أنباء تفيد بعزل وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في منزلها لاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا.

    مصادر تكشف لـ”القاهرة 24″ الحالة الصحية لوزير الري بعد مخالتطه محافظ الدقهلية المصاب بكورونا

    وفى وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة مساء الأربعاء، آخر إحصائيات و عدد حالات كورونا في مصر اليوم الأربعاء 20-5-2020 ، والتي أظهرت تسجيل 745 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، وهو أعلى رقم يومي يُسجل في مصر منذ ظهور الفيروس.

    وارتفع عدد حالات كورونا في مصر المسجلة في منذ اكتشاف فيروس كورونا إلى 14229 حالة، ويشمل هذا الرقم حالات الوفاة وحالات الشفاء التي غادرت مستشفيات العزل وعادت لحياتها الطبيعية، بالإضافة إلى الحالات التي أصبحت نتائج تحاليلها سلبية.

    وسجلت عدد حالات كورونا في مصر اليوم الأربعاء، 21 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 680 حالة وفاة.

    هل خالط وزير الكهرباء موظف مصاب بفيروس كورونا؟.. الوزارة تُجيب

    وارتفع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا في مصر إلى 3994 حالة خرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تسجيل 252 حالة جديدة اليوم الأربعاء، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

    كما ارتفع عدد الحالات كورونا في مصر التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ليصبح 4584 حالة، ويشمل هذا الرقم الـ 3994 المتعافين، وذلك وفق آخر إحصائيات كورونا في اليوم الأربعاء كما اعلنته وزارة الصحة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق