• بحث عن
  • الآن.. اعرف خطوات الاستعلام عن فاتورة we وطرق الدفع بالتفصيل

    يقدم “القاهرة 24” خطوات الاستعلام عن فاتورة we، وطريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي، حيث يبحث العديد من المواطنين عن طرق دفع الفاتورة، نظرًا إلى أنه هناك بعض المصالح مغلقة للحد من انتشار فيروس كورونا.

    ويساعد الاستعلام عن فاتورة WE، تسديد الفواتير بالتزامن مع أزمة كورونا، حيث يرتبط التليفون الأرضي بالإنترنت، ولكي يعمل الإنترنت في المنزل لابد أن يتم سداد فاتورة التليفون، حيث يدفع المستخدمون فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر.

    قامت الشركة المصرية للاتصالات We بتقديم طريقة للاستفسار عن فاتورة التيليفون الأرضي للمستفيدين وذلك بالخطوات التي سنتطرق إليها في السطور التالية، وقامت الشركة أيضاً بتوضيح كيفية الاستعلام عن الفاتورة وسدادها بشكل إلكتروني.

    حيث يمكن للمستفيدين سداد الفاتورة بشكل ربع سنوي “كل ثلاث أشهر” او بشكل شهري بحسب الطريقة التي يحددها المستفيد، بعد الدخول للرابط الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، وإتباع الخطوات لتسديد الفاتورة.

    خطوات الاستعلام عن فاتوره we

    يتم الدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات شركة WE من هنا.
    وبعد ذلك يتم الضغط على خانة أيقونة دفع فاتورة التليفون الأرضي.
    ثم يتم إدخال كود المنطقة ورقم الهاتف المراد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.
    ومن ثم يتم الضغط على خانة أظهر الفواتير وبعد ذلك ستظهر قيمة الفاتورة للرقم الأرضي.
    ثم يتم الضغط على خانة اختر للسداد.
    وتوجد تلك الخانة في أعلى الشاشة على الموقع.
    ومن ثم يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة لك والتي يحددها الموقع.

    كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي

    -دفعها عن طريق الفيزا

    يمكن دفع فاتورة التليفون المنزلي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، ويتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها.

    فاتورة التليفون الأرضي
    فاتورة التليفون الأرضي
    فاتورة التليفون الأرضي
    فاتورة التليفون الأرضي
    فاتورة التليفون الأرضي
    فاتورة التليفون الأرضي

    -الدفع عن طريق الفرع

    ويمكنك أيضًا الدفع في أحد الفروع الخاصة بالشركة، أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة، ولكن هذه الطريقة غير متاحه الا نظرًا لإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

    -طرق للدفع أخرى

    وأتاحت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق