• بحث عن
  • تراجع جديد.. سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس 21 مايو 2020 في مصر

    يقدم موقع “القاهرة 24” سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس 21 مايو 2020 في مصر، وبشكل يومي في واحدة من خدماته التفصيلية التي يقدمها للقراء والمتابعين، وخاصة في ظل فترة التذبذب الحالية، حيث يعتبر الفئة الأهم بين أعيرة الذهب المختلفة.

    ويعتبر الذهب عيار 21 والأوسع انتشارًا في جميع دول العالم هو الأكثر اقتناءً في مصر نظرًا لقيمته الثمينة التي لا تقل كثيرًا عن قيمة عيار 24 أو 22، ونظرًا لأسعاره الجيدة نظرًا مع أسعار هذه الأعيرة.

    سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس

    ويبحث المصريون دائمًا عن أسعار الذهب بشكل عام وجرام الذهب عيار 21 بشكل خاص، حيث يحتاج المصريون إلى معرفة ومقارنة الأسعار دائمًا لاختيار أفضل الأوقات سواء للشراء أو البيع، لتحقيق المكاسب أو توفير الأموال.

    وتراجع سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس 21 مايو 2020 في مصر، بعدما سجل ارتفاعًا كبيرًا خلال الأيام الماضية وصل إلى 768 جنيهًا للجرام الواحد يوم الاثنين الماضي، وهو أعلى سعر في تاريخ البورصة الصفراء.

    اقرأ أيضًا: طريقة صلاة التهجد في العشر الأواخر من رمضان.. وكل ما تريد معرفته عن أحكامها

    وشهدت أسواق الذهب المصرية حالة من عدم الاستقرار والتذبذب الكبير خلال الأيام الماضية الماضيين، ما بين ارتفاع كبير في الأسعار ثم انخفاض ملحوظ، بسبب قرارات فتح الاقتصاد الأمريكي وانخفاض سعر برميل النفط بجانب أزمة تفشي فيروس كورونا، ووصولًا لأزمة توتر العلاقات بين الولايات المتحدة والصين.

    سعر الذهب عيار 21 دون مصنعية

    وسجل الذهب عيار 21 تراجعًا في الأسعار اليوم الخميس بعد الثبات في الأيام الماضية، حيث وصل سعره إلى 760 بدلًا من 763 جنيهًا للجرام.

    وأكد خبراء أسواق المعدن الأصفر، أن آمال وجود علاج لفيروس كورونا، كان لها سببًا فعالًا في تراجع أسعار الذهب، خاصة في ظل قلة الطلب عليه، مؤكدًا أنه حال استمر توتر العلاقة بين إدارة ترامب والصين فإن الأسعار ستعود للارتفاع مجددًا.

    سعر الذهب عيار 21 في محلات الصاغة

    يتباين سعر جرام الذهب عيار 21 في محلات الصاغة والأسواق من محافظة إلى أخرى ومن محل إلى آخر، بحسب قيمة المصنعية التي يضعها محل الصاغة والتي تتراوح بين 7 إلى 10 % من قيمة سعر الجرام، وتراوحت الأسعار بين 825 إلى 830 جنيهات للجرام.

    ويختار المصريون وخاصة المقبلين على الزواج جرام الذهب عيار 21 دونًا عن غيره، وكذلك المستثمرون أموالهم في ادخار المعادن الثمينة كالذهب والنساء التي تحب الحلي، لأنه أكثر لمعانًا وجمالاً من نظيره عيار 18، الذي قد يبدو باهتًا، لا يضفي الجمال المعروف عن الذهب لمرتدياته من النساء، مما يقلل من وجهاتهن الاجتماعية بأنهن يرتدين نوعًا ليس فاخرًا من الذهب.

    والجدير بالذكر، أن تدهور العلاقات بين إدارة ترامب والصين والقلق الكبير، سبب مشاكل بالجملة لسوق المعدن الأصفر، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية، بسبب لجوء الجميع إلى شراء المعدن الآمن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق