• بحث عن
  • سولشاير يحذر لاعبي مانشستر يونايتد من الغرور

    عمرو عبد العزيز

    أشاد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بالتقدم الذي أحرزه لاعبو الشياطين الحمر، هذا الموسم، مشيرا إلى أنه حذر نجومه من الغرور.

    وكان نادي مانشستر يونايتد عين النرويجي أولي جونار سولشاير، مديرًا فنيًا للشياطين الحمر، في ديسمبر 2018، وسرعان ما بدأ بتغيير الثقافة في النادي، حيث باع روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

    صفقة تبادلية.. يوفنتوس يعرض 5 لاعبين على مانشستر يونايتد لضم بوجبا

    وقال سولشاير في تصريحات لصحيفة ديلي ميل: “أفضل أن يكون لدي تقب في الفريق بدلاً من أن أحفر حفرة، وأريد أن يكون لدى اللاعبين القليل من الأنا ولكن يجب أن يكونوا قادرين على التكيف”.

     

    وتابع سولشاير: “في مارس 2019، كان اللاعبون متعبين جسديًا ومتعبين عقليًا وتعرضنا لإصابات، بدأوا بالتفكير السلبي، بينما الآن التفكير الإيجابي”.

     

    وواصل مدرب الشياطين الحمر: “كانت هناك أشياء أخرى لم تعجبني العام الماضي، وبعض الأجندات الشخصية التي لا يمكن حلها حتى الصيف، وسيكون هناك دائما لاعبون يريدون اللعب أكثر في كرة القدم، ولكن إذا كان الفريق سيحقق النجاح، فيجب أن يكون اللاعبون متاحين في أوقات مختلفة، وأشعر في هذه المجموعة أنه ليس لدينا تفاحة واحدة سيئة”.

     

    واستطرد مدرب مانشستر يونايتد: “عندما تفوز، كل شيء سهل، وعندما تواجه الأوقات الصعبة يمكنك أن ترى من تريد ومن لديه العقلية الصحيحة، لم نر ذلك إلا بعد باريس، عندما دخلنا في مسار سيئ”.

     

    وأتم النرويجي سولشاير: “عندما رأيت من يمكنني بناء فرقة ناجحة طويلة المدى، تحتاج إلى بعض الغرور في كرة القدم، ولكن يجب أن يكون الفريق أولاً، كنت أرى المزيد والمزيد في نهاية الموسم ما يحتاج إلى تحسين”.

    ريو فرديناند لـ”مانشستر يونايتد”: تعاقدوا مع هذا الثلاثي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق