• بحث عن
  • صن داونز يعلن تجديد تعاقده مع مدربه بيتسو موسيماني (بيان)

    أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي تجديد تعاقده مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وحسب البيان الذي أصدره نادي صن داونز الجنوب إفريقي فإن بيتسو موسيماني وقع على عقود تجديده ليبقي على رأس العارضة الفنية للفريق حتي يونيو 2024 قبل أن ينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل.

    فيما أبدي موسيماني سعادته الكبيرة بتجديد تعاقده مع الفريق قائلا “شرف عظيم أن يسمح لي النادي بالاستمرار في تدريب صن داونز خلال السنوات المقبلة”.

    واستكمل: “من أهم أسباب تجديد تعاقدي مع صن داونز هو ثقة الرئيس في قدرتي وإمكانياتي على تكوين فريق قوي قادر على المنافسة محليًا وإفريقيًا”.

    الزمالك يباغت الأهلي ويدخل في مفاوضات مع لاعب صن داونز

    وواصل حديثه “هدفنا هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، وبقائي مع صن داونز يمنحني فرصة كبيرة في استكمال ما قمنا به على مدار السنوات الماضية”.

    وأردف “علاقتي مع الجماهير كانت سبب في تجديد عقدي مع صن داونز، حيث يرغب الشخص في البقاء بالمكان الذي يشعر فيه بالسعادة وهذا أمر لم أصل إليه بسهولة”.

    واختتم حديثه قائلا: “أتطلع إلى تحقيق نجاحات عظيمة مع صن داونز مثلما فعل مدربين كبار مثل يورجن كلوب وبيب جوارديولا والبقاء مع الفريق لسنوات مثل ما فعل فيرجسون مع مانشستر يونايتد وفينجر مع آرسنال”

     

    وقد أطاح الأهلي بنظيره صن داونز الجنوب إفريقي من منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته بمجموع المباراتين بثلاثية مقابل هدف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق