• بحث عن
  • صيدليات العزبي تتخذ 6 مبادرات لدعم جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا

    قالت صيدليات العزبي، إنها قد وجهت الميزانية التسويقية المخصصة للإعلانات خلال شهر رمضان إلى دعم جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا من خلال 6 مبادرات تشمل: دعم المئات من أسر العمالة اليومية المتضررة، والتكفل بعلاج 500 أسرة من مرضى السكر والضغط، وتقديم أدوات التعقيم اللازمة للأطقم الطبية بالمنوفية، وتوفير جهاز تنفس صناعي بالجيزة، وتوفير 2000 عبوة تعقيم لمستشفى بهية، وتقديم خصومات للجيش الأبيض في جميع فروعها.

    وقال الدكتور أحمد العزبي، مالك ورئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي: “ندعو الله أن يسلم مصر من كل سوء وأن تمر الأزمة بسلام.. في غضون ما تمر به البلاد من ظروف استثنائية ووباء عالمي ندعو الله أن يسلم مصر وأهلها من كل سوء وشر وأن نعبر الأزمة بسلام”.

    وأضاف العزبي، أنه في إطار المسؤلية وحرص صيدليات العزبي على المسؤلية المجتمعية ودعم القطاع الطبي ومؤسسات الدولة، يتوجه برسالة شكر للعاملين بصيدليات العزبي وكونهم جزء من جيشنا الأبيض، متابعًا: “وأشكر أسركم لتحملهم فترات غيابكم وتفانيكم في العمل لتقديم أفضل خدمة من الرعاية الصحية لشعب مصر العظيم”.

    وأكد الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن صيدليات العزبي وجهت الميزانية التسويقية الخاصة بالإعلانات خلال شهر رمضان إلى دعم الأسر المتضررة من انتشار فيروس كورونا، موضحًا أنه تم دعم المئات من أسر العمالة اليومية المتضررة بالفعل بالتعاون مع جمعية الأورمان وتوزيع كراتين (السلع الغذائية) خلال شهر رمضان على القرى الأكثر تضرراً.

    وأوضح الساداتي، أن صيدليات العزبي ستتكفل أيضا بعلاج نحو 500 أسرة من مرضى السكر والضغط بالتعاون مع بنك الشفاء بجانب مبادرة أخرى لدعم الأطقم الطبية “الجيش الأبيض” وتم البدء فعليا بمديرية الشؤون الصحية بالمنوفية من خلال تقديم جميع المستلزمات الطبية وأدوات التعقيم اللازمة، كما تم التعاون مع نقابة صيادلة الجيزة لتوفير جهاز تنفس صناعي، ومبادرة أخرى لتوفير 2000 زجاجة كحول لمحاربات مستشفى بهية للتعقيم اللازم لهن بجانب تقديم خصومات للجيش الأبيض في كافة فروع صيدليات العزبي كنوع من رد الجميل.

    ودعا الساداتي، شركاء الوطن من رجال الأعمال وشركات القطاع الخاص إلى المشاركة في الجهود المبذولة لمكافحة الوباء لاستكمال المسيرة ودعم الجيش الأبيض والأطقم الطبية.

    وقالت مها فريد، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي: “موظفينا هم رأس مالنا وموطن قوتنا ولذلك نحن حريصين علي الاحتفاظ بكافة الموظفين علي الرغم من الظروف الصعبة الحالية في ظل تفشي فيروس كورونا، وقد تم صرف كافة الرواتب في موعدها وتم اعتماد المكافأة الربع سنوية لجميع العاملين بالصيدليات وتقديم هدية بسيطة اعترافا منا بفضلكم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق