الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فودة: دراما رمضان هذا العام ستخلق ردود أفعال كثيرة لتنوعها المختلف (صورة)

القاهرة 24
ثقافة
الخميس 21/مايو/2020 - 07:33 م

علق الإعلامي محمد فودة، على الموسم الدرامي لشهر رمضان هذا العام، موضحاً أن هذا الموسم سيترك خلفه كم هائل من ردود الأفعال، لأن دراما رمضان هذا العام اتسمت بالتنوع الشديد.

وقال فودة عبر صفحته على الفيس بوك:”بينما نحن نشاهد الحلقات الأخيرة فى سباق دراما رمضان الحالى تصبح الصورة أكثر وضوحاً والحكم على هذه الأعمال يكون متاحاً أمام الجميع و فى منتهى السهولة فموسم دراما رمضان وهو يوشك الآن على الانتهاء يترك وراءه كم هائل من ردود الأفعال المتباينه حيث اتسمت دراما رمضان هذا العام بالتنوع الشديد من حيث المحتوى ومن حيث اختيارات النجوم والمشاركين فى هذه الأعمال وهو فى تقديرى لم يأت من قبيل الصدفة وإنما هو نتيجة منطقية لتلك الخطة الانتاجية شديدة الإتقان التى وضعها “مايسترو الانتاج” المنتج تامر مرسى الذى انتج الغالبية العظمى من المسلسلات التى حققت نجاحاً كبيراً وحظيت بأعلى نسب مشاهده”.

محمد فودة: “إفيهات عمر ودياب تشبه الأفعال الفاضحة.. ورجالة البيت بعيد عن الكوميديا الراقية” (تدوينة)

وأكمل الإعلامي محمد فودة:”فها هو مسلسل”الاختيار” للنجم أمير كرارة يخطف قلوب وعقول المشاهدين ليصبح بحق “درة تاج” دراما العام الحالى نظراً لأنه يتناول قصة حقيقية مستوحاة من حياة الشهيد أحمد منسى أسطورة الصاعقة المصرية وفى المقابل يتناول كيف سقط الارهابى هشام عشماوى فى وحل خيانة الوطن”.

وتابع الإعلامي:”وفى مسلسلات الدراما الاجتماعية نجد “البرنس” للمخرج محمد سامى وبطولة النجم محمد رمضان قد استطاع أن يحجز لنفسه مكانا فى المقدمة نظراً لتألق جميع المشاركين فيه فقد تحول المسلسل الى ما يشبه مباراة رائعة فى الأداء الذى قدمه أحمد زاهر ونور وروجينا وادوارد وغيرهم من الفنانين”.

وأوضح الإعلامي:”أما الموهوبة دينا الشربينى فقد استحقت أن تصبح بالفعل فى المركز الأول لتميزها فى بطولة مسلسلها ” لعبة النسيان” بينما نجد “الملكة” يسرا ماتزال تحتفظ بتألقها كالعادة فى مسلسلها “خيانة عهد”، ويأتى النجم ياسر جلال ليؤكد وبما با يدع مجالا للشك انه فنان كبير يمتلك مقومات النجومية من خلال حرصه على اختيار الموضوعات التى يحرص على تقديمها فى اعماله فقد اختار لنا هذا العام موضوعاً شيقاً اعاد الى الاذهان عصر القوة من خلال مسلسل ” الفتوة” أما النجمة نيللى كريم فكانت مفاجأة الموسم بتقديمها عمل كوميدى هو مسلسل “بـ100 وش” اجادت فيه قدر استطاعتها فاستحقت تقدير المشاهدين”.

محمد فودة: رمضان فرصة لتجاوز الصغائر التى لم نجن من ورائها سوى الهم (صور)

واختتم الإعلامي:”وبعيدا عن الدراما فإننا امام كارثة بكل المقاييس وهى برامج المقالب والمسابقات امثال رامز مجنون رسمى فأقل ما توصف به هذه النوعية من البرامج انها جريمة فى حق المشاهد وفى حق الفنانين المشاركين فيها أيضا. لقد جاء موسم دراما 2020 وبكل تأكيد متميزاً ومتنوعاً ويحترم عقول المشاهدين فاستحق كل تقدير واحترام حتى الاعمال التى لم تحظى بنسبة مشاهدة عالية فبكل تأكيد سوف يحالفها الحظ فى اوقات الاعادة بعد انتهاء رمضان”. وكل عام وانتم بخير

تابع مواقعنا