• بحث عن
  • مركز المحمودية يسجل حالة إصابة جديدة بكورونا لـ”أمين شرطة”

    البحيرة محمد عيسوي

    سجل مركز المحمودية بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا المستجد، لأمين شرطة بخدمات سياحة أسوان 44 عاما ومقيم بعزبة منشأة المغازي التابعة لقرية كوم النصر، وتم تحويله من مستشفي صدر دمنهور بعد ثبوت إصابته بالفيروس إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج.

    ومن جانبه قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الإدارة الصحية بمدينة المحمودية بالتنسيق مع الوحدة المحلية اتخذت الإجراءات الاحترازية والوقائية، مع الحالة الإيجابية لامين الشرطة الذي يعمل في شرطة السياحة بأسوان، ومقيم منشأة المغازي التابعة لقرية كوم النصر، والذي ثبت إصابته بالفيروس وتم تحويله للحجر الصحي لتلقي العلاج.

    مركز بدر بالبحيرة يسجل أول حالة وفاة بكورونا لسيدة مسنة (خاص)

    وكشف المصدر، أنه تم رش وتعقيم منزل المصاب، وتم حصر جميع المخالطين وأغلبهم من أفراد أسرته وكذا ممرضة بمستشفي المحمودية العام أحد جيران المصاب، وتقرر عزلهم منزليا لمدة 14 يوما فترة حضانة الفيروس، حيث سيتم متابعتهم أولا بأول على مدار اليوم من قبل المراقبين الصحيين بالإدارة الصحية.

    يشار إلى أن بذلك يرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، بمركز المحمودية إلى 19 مصابا تم شفاء حالتين منهم وخروجهما من الحجر الصحي في 16 أبريل الماضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق